اخبار التعليم

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2020 نهاية العام

ينشر لكم موقع صباح مصر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية عن العام الدراسي 2020، وذلك بعد قرار وزير التربية والتعليم بإلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني واستبدالها بمشروع بحثي يقدمه الطلاب.

اعتمد إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وأحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد انتهاء الموعد الرسمي لتسليم الأبحاث العلمية المقررة على الطلاب في 18 مايو، وانتهت أيضا لجنة النظام والمراقبة بمحافظة المنوفية من تصحيح وتقييم أبحاث طلاب الشهادة الإعدادية في 20 من مايو ويجرى الآن فحص النتائج ورفعها على الموقع.

الموعد الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2020

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ وعده محافظات أخرى من المفترض أن يبدأ ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بعد 10 أيام من الآن، وفور ظهور النتيجة يمكن لأي طالب الدخول على البوابة الإلكترونية محافظة المنوفية من خلال  هذا الرابــــــــــط  والحصول على نتيجته فورا عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أن أي طالب لم يقوم بإرسال البحث يعتبر راسبا وسيكون له فرصة أداء امتحانات الدور الثاني للنجاح بها والانتقال للعام الدراسي الجديد والالتحاق  بالصف الأول الثانوي، وأكد أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية الذين قدموا أبحاث علمية بمحافظة المنوفية هذا العام يزيد عددهم عن 60 ألف طالب وطالبة.

اقرأ أيضا 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2020 نهاية العام

هدى محمد

Recent Posts

تحسن حالة طقس دمياط الان مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة

تتحسن حالة طقس دمياط، الان على جميع الانحاء مع انخفاض نسبي في درجات الحرارة على…

39 دقيقة ago

مطرب المهرجانات عنبة ينجو من حادث سير مروع

أعلن مطرب المهرجانات عنبة عبر حسابة الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مستخدمًا خاصية…

41 دقيقة ago