اخبار التعليم

موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 رسميا القسمين العلمي والأدبي

يتزايد البحث عن معرفة موعد نتيجة الثانوية العامة2021 بقسميها العلمي والأدبي، علي جميع محركات البحث الشهيرة جوجل في جميع الجمهوريه لهذا العام 2021 حيث بات يشغل بال كثير من الطلاب وأولياء أمورهم.

ومن خلال موقعنا صباح مصر سنقوم بنشر جميع التفاصيل التي تخص العمليه التعليميه من معرفة نتائج الامتحانات أو تنسيق قبول الجامعات بشتي محافظات الجمهورية .

موعد نتيجة الشهادة الثانوية العامة2021

وبعد أن إنتهى الطلاب من الامتحانات وذلك يوم الاثنين الموافق 2 أغسطس الكل يترقب موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية لعام 2021

صرحت جهات مختصة في وزارة التربية والتعليم أن الإعلان عن النتيجه سيكون بعد انتهاء عملية الامتحانات الثانويه العامه 2021 ب10ايام من آخر امتحان ، والذي سيكون في منتصف شهر أغسطس اي خلال أسبوعين من الآن

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

وسيتم الإعلان نتيجة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية من خلال وزارة التربية والتعليم ومن خلال الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم والضغط (هنا) سيمكنك معرفة موعد الإعلان نتيجة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية لعام 2021.

حيث صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن وزارة التربية والتعليم ستعلن النتيجه خلال شهر أغسطس الجاري حينها ولم يكشف عن يوم محدد لها وان الشائعات المتداولة هدفا إثارة البلبلة بين الطلاب . وأكد طارق شوقي أن نتيجة تصحيح المواد التي تم الانتهاء منها مطمئنه للغاية.

اقرأ ايضا

تعرف علي موعد نتيجة الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية 2021

 

ادهم محمود

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

41 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

ساعتين ago