موعد فتح تنسيق الدبلومات الفنية 2020 للطلاب المتخلفين عن التسجيل بالمرحلتين الأولى والثانية

موعد فتح تنسيق الدبلومات الفنية 2020 للطلاب المتخلفين عن التسجيل بالمرحلتين الأولى والثانية
موعد فتح تنسيق الدبلومات
https://www.sba7egypt.com/?p=365625
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 الـ 3 و الـ5 احتل محركات البحث في الساعات الماضية، وخاصة بعد إعلان نتيجة التنسيق ومعرفة الحد الأدنى من القبول في الكليات و المعاهد، بالعام الدراسي الجديد لجميع الشعب والتخصصات، وذلك لرغبتهم فى الدخول إلى مرحلة جديدة وعدم الاقتصار على الشهادة الفنية، كما يمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة تقليل الاغتراب. كما أتيح فتح باب التقديم أمام من تخلفوا عن التقديم في المرحلة الخاصة بهم.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2020

وأوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي من خلال بيان له، عن فتح المرحلة الثالثة من التنسيق الرغبات لعام 2020 _2021 خلال الأيام القادمة، كما أكد على أن فتح تنسيق الرغبات سيستفيد منه الكثير من الطلاب، وخاصة المتخلفين عن تسجيل رغباتهم في المرحلة الأولى والثانية، لاتاحة الفرصة لهم للتقديم، وقد أعلنت الوزارة عن استفادة أكثر من 105 ألف طالب وطالبة من فتح تنسيق المرحلة الثالثة 2020 عبر موقع الحكومة المصرية.

بوابة الحكومة المصرية للتنسيق

وتعتبر البوابة الحكومية من أهم وأبرز وسائل تقديم الخدمات الإلكترونية ، وتصدر البوابة محركات البحث لرغبة الطلاب فى التسجيل في المرحلة الثالثة ومعرفة موعدها، ومن خلال هذه البوابة ننقل لكم اللينك الخاص بالتنسيق، من خلال الضغط هنا وذلك يمكن طلاب المرحلة الثالثة من تسجيل رغباتهم ، وايضا للمتخلفين عن التسجيل في المراحل السابقة، عن طريق إدخال رقم الجلوس والرقم السرى.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الكليات والمعاهد

وبعد الانتهاء من المراحل الثلاثة، قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالكشف عن الأوراق المطلوبة للتقديم بالكليات والمعاهد وهي كالتالي :

بطاقة الترشيح للكليات والمعاهد.
ملف بلاستيك يضع الطالب به الأوراق.
صورة بطاقة الرقم القومي للطالب.
استمارة 6 جند للذكور من بعد عام 2001.
10 صور شخصية.
صورة بطاقة الرقم القومي الخاص بولي الأمر.
صورة رقم الجلوس.
2 صورة شهادة الميلاد حديثة الإخراج
أصل الشهادة الثانوية.

اقرأ أيضاً:

شروط التحويل من كلية الصيدلة الى كلية الطب البشري بجامعة سوهاج 2021