اخبار التعليم

موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء الترم الاول 2023

نستوفي في هذا الحديث عن موعد تظلمات نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول محافظة شمال سيناء 2023، ولهذا نوفر اليكم في هذا المحور عن موعد وطريقة التظلم للصف الثالث الاعدادي شمال سيناء، منذو ظهور النتيجة ويبحثون الطلاب عن فتح باب التظلم للطلاب الذين يرغبون في عمل التظلم سواء في مادة او اكثر، ونسرد اليكم كافة البيانات والمعلومات عن شأن هذا الحوار في التقرير.

فتح باب التظلمات على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء

وعلى أن يبدأ التظلم من يوم الخميس 2 من شهر فبراير المقبل وحتي يوم الاربعاء الموافق بتاريخ الخميس 16 من الشهر القادم والتي تظل لمدة خمسة عشرة أيام يتم فتح باب التظلمات للطلاب، وعلى أن يكون لكل مادة لعمل التظلم رسوم المقررة بمبلغ قدرة خمسة وثلاثون جنيهات فقط عن كل مادة ويكون من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الواحدة ظهراً، ويقوم ولى الأمر بتسديد المبلغ المقرر سدادة بمقر لجنة النظام والمراقبة لامتحان الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الاول 2023.

نتيجة الشهادة الاعدادية وموعد فتح باب التظلم في جميع المواد الترم الاول

ويقوم ولى الأمر والطالب بالتوجة لمقر التظلمات للشهادة الاعدادية التابعة لمحافظة شمال سيناء، في الموعد المحدد لة والمراقبة لكتابة الإقرار والاطلاع على صورة كراسة الاجابات الخاصة بكل طالب سواء في مادة او اكثر في المواد المتظلم منها وكتابة الملاحظات على النموذج المعد لذلك، ويكون مجموع نتيجة الصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الاول 140 درجة لجميع المواد 2023.

فتح باب التظلمات على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة شمال سيناء

اقرأ أيضا 

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية

رنا الرفاعى

Recent Posts

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

41 دقيقة ago

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

54 دقيقة ago