موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 رسمياً

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 رسمياً
موعد فتح تنسيق الدبلومات
https://www.sba7egypt.com/?p=362920
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يريد الطلاب وأسرهم معرفة موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 رسمياً لكي يقومون بالتجهيزات والاستعدادات الخاصة لدخولهم كلياتهم لذا سوف نقوم بعرض كامل للميعاد المقرر لظهور النتيجة.

قرارات نتيجة الدبلومات الفنية لعام2020

تواصل اللجنة التنسيقية العليا فرز رغبات طلبة الدبلوم الفني لتوزيعها على الجامعات وترشيحهم لدخول الجامعة تمهيداً لإعلان النتائج على موقع التنسيق الإلكتروني.

وقال رئيس قسم التعليم العالي ومشرف العمل بمكتب التنسيق، إنه حتى الآن قام أكثر من 170 ألف طالب دبلوم فني بتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني، مشيرين إلى أنه سيتم تصنيفهم كل يوم لترشيح الطلاب لدخول الجامعة.

أعلن السيد عطا رئيس إدارة التعليم بوزارة التعليم العالي ومدير مكتب التنسيق عن اكتمال المرحلة الثالثة من العام الدراسي 2020-2021 للتنسيق الثانوي العام.

وقد ضاف السيد عطا في كلمته أنه تم إعلان النتائج على موقع التنسيق الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية وعرضها على الطلاب، ودخلت موقع التنسيق للحصول على النتائج.

وقد وضح السيد عطا إلى أن الهدف من مرحلة الحد من الاغتراب هو إعادة توزيع الطلاب ضمن نسبة محددة (10٪) على أساس القدرة الاستيعابية ضمن حدود القواعد الإدارية للتحويلات المناظرة وغير المماثلة وفقًا لرغبات الطلاب.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 رسمياً

قد أوضجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إغلاق بوابات التنسيق للدورتين الأولى والثانية لطلبة المرحلة الثانوية الثلاثاء الماضي أي يوم 13 أكتوبر الساعة الخامسة مساءً لحين انتهاء جميع الطلاب من تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد البحثية في مصر.

وأوضح في مكتب التنسيق أنه بالإضافة إلى كلية الإدارة المالية وشبكة الصحة والتكنولوجيا الصناعية، الترخيص لمدة ثلاث سنوات حيث أن هناك العديد من الجامعات في جمهورية مصر العربية التي يمكن الاستعانة بها في مجالات الهندسة والأعمال وتكون هذه الكليات هي أول إختيار لطلاب المدارس المتوسطة التجارية.

اقرأ المزيد:

لينك نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2020 -2021 موقع بوابة الحكومة المصرية