موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم
طلاب المدارس
https://www.sba7egypt.com/?p=439518
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021، نتعرف عليه من خلال موقع صباح مصر حيث تزداد رغبات الطلاب وأولياء الأمور يوماً تلو الآخر في معرفة النتيجة النهائية على الامتحانات الموحدة التي عقدتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على مستوى جميع المحافظات يوم الأحد الماضي الموافق 28 من شهر فبراير الماضي.

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي

ومن المقرر أن يتم ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تعمل المديريات التعليمية بالمحافظات على سرعة الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، للانتهاء من النتيجة استعدادا لطرحها رسمياً قبل استئناف الدراسة بالترم الثاني 2021.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 الكترونيا، على موقع بوابة التعليم الأساسي من خلال الضغط هنـــــــا، حيث يتم تسجيل الدخول على الرابط السابق ثم اتباع الخطوات المطلوبة من اختيار المرحلة الدراسية ثم تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي، وبعدها يتم ادخال رقم جلوس الطالب والضغط على عرض النتيجة للحصول عليها فوراً.

نظام امتحانات الترم الثاني 2021

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف عن نظام امتحانات الترم الثاني 2021، حيث تعقد شهريا على مناهج كل شهر من شهور مارس وأبريل ومايو، ولكي يتعرف الطالب على درجة تقييمه بالترم الثاني يتم جمع الثلاث شهور معا للحصول على النتيجة النهائية.

 

اقرأ أيضا

الرسمي.. موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم