اخبار التعليم

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 في دمياط

يكشف موقع صباح مصر عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة دمياط للعام الدراسي 2020 بالتزامن مع استبدال امتحانات المرحلة الإعدادية لنهاية العام بتقديم مشروعات بحثيه من قبل كل طالب او كل 5 طلاب على اكثر تقدير .

 

بينما أكد مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على استمرار أعمال تقييم المشروعات البحثية للطلاب في الصف الثالث الإعدادي وأكد على أنه تقرر أن يتم إعلان النتيجة اليوم السبت ومن الممكن أن يتم تأخير اعلان النتيجة بعد إجازة عيد الفطر المبارك 2020.

وذلك لتقييم المشروعات البحثية على وجهها الأمثل فيها أكد المصدر على تشديدات وكيل الوزارة للجان التقييم للعمل على تقييم المشروعات البحثيه للطلاب والطالبات على وجهها الأمثل مع مراعاة التقييم بناء على الأخطاء الاملائية والنحوية والمعلومات المقدمه في البحث .

ومن جانب آخر يمكنك الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال منصة ادمودو من هنــا أو يمكنك الحصول على النتيجة من هنــا ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت حيث يتم اعلان النتيجة من خلال شبكة الإنترنت، وذلك ضمن خطه الإجراءات الوقائيه اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضا

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 جميع محافظات الجمهورية – ملف كامل لكل محافظة باسم الطالب ورقم جلوسه

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق المصرية

بلغت أسعار الأسماك واللحوم مستوى الاستقرار في جميع اسواق محافظات مصر، حيث تستعرض بوابتنا الاحدث منها خلال اليوم الجمعة…

45 دقيقة ago

العثور علي جثمان طفل داخل بالوعة بمحافظة الإسكندرية

العثور علي جثة طفل يبلغ من العمر أربع سنوات داخل بالوعة صرف صحي في منطقة…

50 دقيقة ago