اخبار التعليم

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر الترم الأول 2020

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول العام الدراسي الجاري 2019-2020 في محافظة البحر الأحمر.

 

حيث قال مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر هشام منير، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 فبراير الجاري، حيث أن عمليات التصحيح لازالت مستمرة في جميع الكنترولات.

هذا وقد بدأت أعمال التصحيح لأوراق امتحانات الصف الثالث الاعدادي يوم 26 يناير، كما أكد هشام منير أن عمليات التصحيح والحصر تتم أولاً بأول، وقال أن النتائج مبشرة بأن تكون نسبة النجاح مرتفعة بالنسبة للشهادة الاعدادية.

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن السبب وراء تأخير ظهور النتيجة هو أن هناك مسافات كبيرة بين الإدارات التعليمية المختلفة فى محافظة البحر الأحمر، وقال بأن المسافة بين الغردقة وشلاتين أكثر من 600 كيلو، مما تسبب في تأخير ظهور النتيجة.

كما قام هشام منير بجولات تفقدية خلال امتحانات الشهادة الاعدادية، للاطمئنان على سير الامتحانات، فقد تفقد عدة لجان منها لجنة مدرسة آل برهان للتعليم الأساسى، كما قام بتفقد لجنة مدرسة وليد الجعفرى، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة كما سوف يتم إرسال النتائج لجميع المدارس.

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الأول 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تنسيق القبول المتوقع للحاصلين على الاعدادية الى مرحلة الثانوي العام 2024 في دمياط

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط، الاعلان عن تنسيق القبول المتوقع للحاصلين على الاعدادية، والراغبين في…

7 دقائق ago

التعليم بدمياط تنشر أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024

كشف محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم في بيان رسمي عن اسماء أوائل…

14 دقيقة ago