موعد تنسيق الثانوية العامة 2021 بمحافظة الإسكندرية

موعد تنسيق الثانوية العامة 2021 بمحافظة الإسكندرية
تنسيق الثانوية العامة 2021 في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=487131
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية موعد تنسيق الثانوية العامة 2021 بمحافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن تساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن الحد الأدنى للمرحلة الأولي.

 

حيث اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني بنسبة نجاح 78.9%، كما تم فتح باب التظلمات علي مستوي الإدارات التعليمية الثمانية بالمحافظة.

موعد تنسيق الثانوية العامة 2021

 

كما تم الإعلان عن أسماء الأوائل علي مستوي محافظة الإسكندرية بالرغم من انخفاض نسبة النجاح العام الدراسي الحالي مقارنة بالعام الدراسي الماضي، حيث ناشد العديد من أولياء الأمور بخفض الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثانوية بسبب انخفاض نسبة النجاح علي مستوي المحافظة.

حيث أكدت مصادر بمديرية التعليم بالمحافظة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن التنسيق قبل عيد الأضحى المبارك، كما يتم في الوقت الحالي تجهيز الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق للمرحلة الثانوية.

كما تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية الأيام الحالية لانطلاق التنسيق الإلكتروني خلال أيام، بعد أن يعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحد الأدنى للقبول.

حيث يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي موعد الإعلان عن الحد الأدنى للقبول علي مستوي المحافظة، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها الأيام المقبلة بعد أن يتم تجهيز وإعداد الموقع الإلكتروني الخاص بالتنسيق للتقديم بالنسبة للمرحلة الثانوية.

اقرأ أيضاً:

تنسيق التمريض 2021 بعد الإعدادية والحد الأدنى للقبول في محافظة الإسكندرية