موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي

موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي
موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي
https://www.sba7egypt.com/?p=354434
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

اليوم سوف نقوم بإلقاء النظر على موعد تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 علمي وأدبي حيث شهد محرك بحث جوجل كثير من التساؤلات الخاصة بنتيجة التنسيق وموعد ظهورها لذ اليوم سوف نقوم بسرد كامل لكافة الأحداث الذي يشتمل عليها نتيجة وموعد التنسيق الخاص بنتيجة الثانوية الأزهرية.

 

تنسيق الثانوية الأزهرية 2020

وذكرت الوزارة أن العمل التنسيقي لهذا العام سيطبق النظام الجغرافي على جميع الكليات، بما في ذلك كلية الطب والهندسة وطب الأسنان والصيدلة.

بالإضافة إلى ذلك؛ مع الأخذ في الاعتبار أن الأولوية هي التوزيع الجغرافي بناءً على عدد القبول لكل جامعة، فإن كلية الطب ستجري التوزيع الجغرافي بناءً على رغبات الطلاب وإجمالي درجاتهم.

وقرر صياغة إجراء جديد للتوزيع الجغرافي، والذي سيتم تطبيقه على جميع كليات الجامعة، باستثناء الكليات التي ليس لها مؤسسات مقابلة في أي فرع، لأن هذه الكليات ليست ضمن نطاق التوزيع الجغرافي، مثل كليات اللغات الترجمة، الاقتصاد، كلية الدعوة الإسلامية، الدراسات الإسلامية والعربية، كلية الإعلام وكلية التربية الرياضية.

وقرر أيضًا تسجيل الرغبة على بوابة الحكومة المصرية للانضمام لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بجامعة الأزهر، وسيتم الإعلان عن نتائج تنسيق مدرسة الثانوية الأزهرية بعد الجولة الثانية لنتائج طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري.

رابط الإعلان عن تنسيق الثانوية الأزهرية2020 علمي وأدبي

قد أعلنت وزارة التربية والتعليم موقع خاص بظهور نتيجة تنسيقات الثانوية الأزهرية في حال الإعلان عنها، ويمكن زيارة هذا الموقع من خلال الضغط هنا  حيث أن لم يتم الإعلان حتى الآن عن أي منها وسوف نوافيكم بكل جديد تابعونا فضلاً.

اقرأ المزيد:

تنسيق جامعة الجلالة الأهلية ومصاريف العام الجديد  2021