موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021 رسمياً بالقاهرة والاقاليم

موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021 رسمياً بالقاهرة والاقاليم
موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=420415
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021، يرغب الطلاب في التعرف عليه وهو ما يوفره موقع صباح مصر من خلال السطور التالية، بعد تصديق رئيس الجامعة محمد المحرصاوي على الموعد النهائي، بعد قرار تأجيل الامتحانات التي أعلنت مجلس الوزراء المصري 31 ديسمبر الماضي.

 

موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول

ومن المقرر أن يكون موعد امتحانات جامعة الأزهر الترم الأول 2021، في الفترة من يوم الخميس الموافق 18 فبراير المقبل، على أن يكون الحد الأقصى للفترة التي تستمر بها الامتحانات 3 اسابيع فقط، وعن الجدول والمواعيد بالتحديد فيتم أمرها لكل كلية على حدة، حيث يتم وضعها وإعلانها للطلاب حسب نظام كل كلية.

كيف تستعد جامعة الأزهر للامتحانات ؟

وتجلت مظاهر استعداد جامعة الأزهر لاستقبال امتحانات الترم الاول 2021، في تطبيق واتخاذ كل الإجراءات التي تحمي الطلاب وأعضاء هيئة التدريس من خطر فيروس كورونا المستجد، من تطبيق نظم وطرق التعقيم والتطهير الدائم يومياً بصفة مستمرة، ومن جانبه شدد المحرصاوي على ضرورة الالتزام بتطبيق التباعد الاجتماعي في اللجان وبين الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن محمد المحرصاوي دعا الطلاب في الاجتماع الذي تم عقده اليوم الأربعاء، إلى بد عملية الاحتفال باليوم العالمي للأخوة الإنسانية، والذي يتوافق مع يوم 4 فبراير وذلك بعد الموافقة على اقتراح اللجنة العليا للأخوة الإنسانية في شهر ديسمبر لعام 2019.

اقرأ أيضا