موعد المقابلات الشخصية للطلاب المقبولين في المدارس اليابانية محافظة الدقهلية

موعد المقابلات الشخصية للطلاب المقبولين في المدارس اليابانية محافظة الدقهلية
موعد المقابلات الشخصية للطلاب المقبولين في المدارس اليابانية
https://www.sba7egypt.com/?p=203456
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال موقع صباح مصر على موعد المقابلات الشخصية التى تم تحديدها للطلاب المقبولين في الصف الأول والثاني رياض الأطفال.

 

حيث أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 10 فبراير عن أسماء الطلاب الذين تم قبولهم للعام الدراسي الجاري في المدرسة المصرية اليابانية بميت غمر محافظة الدقهلية.

موعد المقابلات الشخصية

هذا وقد أكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية قبول الأسماء التالية مبدئياً، وسوف يتم عقد المقابلات الشخصية للطلاب المقبولين في مقر المدرسة حسب مواعيد محددة لكل مرحلة دراسية.

وبالنسبة للطلاب الذين يثبت عدم صحة أوراقهم المقدمة سوف يتم استبعادهم واختيار الطفل الذي بعده في قائمة الانتظار، ويتم عقد المقابلات الشخصية بالنسبة لطلاب الصف الأول رياض أطفال يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 فبراير وتبدأ المقابلات الشخصية من الساعة 9 صباحاً، وبالنسبة لطلاب الصف الثاني رياض أطفال يتم عقد المقابلات الشخصية لهم يوم الخميس الموافق 13 فبراير الجاري الساعة 9 صباحاً.

حيث تم الاعلان اليوم عن أسماء الطلاب المقبولين فى مرحلة رياض الأطفال، وقد كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت عن فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال في مدرسة ميت غمر محافظة الدقهلية، وسوف يتم قبول الطلاب للفصل الدراسي الثاني للعام الجاري، جاء هذا بناء على رغبة أولياء أمور الطلاب.

أسماء المقبولين في المدرسة اليابانية ميت غمر العام الدراسى الجاري