موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثانى 2020

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثانى 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=267740
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

تزايد البحث في الساعات الأخيرة وتساؤلات أولياء الأمور والطلاب عن موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد بعد أن بذلوا جهد كبير في كتابة الأبحاث العلمية وتنسيقها، وإتباع تعليمات وزارة التربية والتعليم المتجددة، وأخيرا إكمال الخطوة الأخيرة وهي إرسال البحث، ومنهم من تمكن من ارسالة إلكترونيا في منصة ادمودو، والبعض الآخر اضطر إلى الذهاب للمدرسة وطباعة البحث وتسليمه ورقيا.

موعد وطريقة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية، ونحن في انتظار بيان السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد باعتماد نسب نجاح الترم الثاني، وتحديث البوابة الالكترونية الرسمية لمحافظة بورسعيد بالنتيجة.

حرص عادل الغضبان على متابعة سير أعمال الكنترول في تصحيح الأبحاث العلمية ومراجعتها، وقام بزيارة عدد كبير من مديريات التعليم بالمحافظة لتيسير أي مشاكل تواجه الطلاب أثناء تسليم البحث، ولم يرصد أي مخالفات، وكان من المنتظر أن يقوم باعتماد النتيجة في الأيام السابقة إلا أن إجازة عيد الفطر المبارك كانت سببا في تعطيل باقي عمليات الرصد والمراجعة على نتائج الطلاب قبل رفعها على الموقع.

وقتما يتم الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي يمكنك الدخول على الرابط الخاص بإعلان النتائج الرسمية بمحافظة بورسعيد من هنـــــــــــــــــا، وما عليك فقط سوى كتابة رقم الجلوس والاسم، وستظهر لك النتيجة فورا، ولا داعي للذهاب للمدرسة والتزاحم.

اقرأ أيضا

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسماعيلية الترم الثانى 2020.