موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2020

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2020
نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=265244
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

أعلنت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج الأبحاث العلمية، لطلاب صفوف النقل والشهادة الاعدادية، حيث بدأت فعليا في إعلانها للطلاب من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي، وذلك من خلال ارسال اشعار عبر حسابات الطلاب في منصة ادمودو التعليمية الالكترونية.

 

 

وأوضحت الوزارة أنه يتم إعلان نتائج جميع الطلاب خلال تلك الأيام، على مدار الأسبوع الجاري، فيما تتاخر نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية عن باقي النتائج، وذلك حيث يتم تصحيح ومراجعة الأبحاث بواسطة الكنترولات الرئيسية لكل محافظة، ثم يتم عرض النتائج على كل محافظ، لاعتماد نتيجته وإعلانها للطلاب.

 

 

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية

 

وعلى نفس الصعيد، يتم إعلان نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية، عقب الانتهاء من تصحيحها ومراجعتها ، ثم عرضها على المحافظ الدكتور أيمن مختار ، لاعتمادها رسمياً وإعلانها للطلاب خلال الأيام القليلة القادمة، عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة، والتي يمكن للطلاب الدخول من حين إلى آخر للاستعلام عنها، ومعرفتها فور اعتمادها وطرحها مباشرةً.

 

 

والجدير بالذكر أن الطالب الذي يتوفر في مشروعه البحثي جميع التعليمات والشروط التي أعلنتها الوزارة سابقاً، تحتسب له الدرجة كاملة 100%، ثم تضاف إليها درجة الترم الأول من العام الدراسي الجاري، ويتم إعلانها مجمعة للطلاب بعد اعتمادها من المحافظ، وهو ما أشارت إليه وأوضحته وزارة التربية والتعليم سابقاً.

 

اقرأ المزيد: موعد إعلان نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2020