اخبار التعليم

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي رسمياً

نتعرف علي موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي رسمياً، وهذا بعد تداول العديد من الأخبار عن موعد اعتماد النتيجة التي يترقبها طلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

 

حيث بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في تصحيح الامتحانات الخاصة بالشعبتين، كما أشارت الوزارة أن أعمال التصحيح انطلقت منتصف شهر يوليو الماضي.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

 

كما يترقب العديد من طلاب الصف الثالث الثانوي موعد اعتماد النتيجة بعد أن أدي الطلاب الامتحانات عن طريق البابل شيت بنظام التعليم الجديد مع شكوي العديد من الطلاب من صعوبة الأسئلة وضيق الوقت.

حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل ما يثار بشأن موعد النتيجة غير صحيح، كما طمأن الطلاب وأولياء الأمور أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي قبل إعلان النتيجة إلكترونيا.

اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2021

 

كما أشار الوزير أن اعمال التصحيح ما زالت مستمرة وهذا بعد أن انتهي طلاب القسم العلمي يوم الأثنين الماضي من الامتحانات، حيث أن التصحيح العام الجاري يختلف عن باقي الأعوام حيث أنه لا يتم داخل كنترولات مثل السابق.

حيث من المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة والاعلان عنها رسميا يوم 17 أغسطس الجاري، وهذا بعد أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات وإتاحة النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً:

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاحد 12-5-2024 في الاسواق المحلية

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق المحلي، بحسب اليوم الاحد 12 من شهر مايو 2024،…

40 دقيقة ago

مواعيد الصلاة بتوقيت دمياط اليوم الاحد 12-5-2024 خلال التوقيت المحلي

تقدم منصة صباح مصر التقرير الشامل الذي يتضمن مواعيد الصلاة في محافظة دمياط بالتوقيت المحلي، من خلال…

ساعتين ago