موعد إعلان أسماء أوائل الطلاب الثاثوية العامة 2021 في مؤتمر صحفي غداً الثلاثاء

موعد إعلان أسماء أوائل الطلاب الثاثوية العامة 2021 في مؤتمر صحفي غداً الثلاثاء
وزير التربية والتعليم
https://www.sba7egypt.com/?p=496913
شيماء محمد
موقع صباح مصر
شيماء محمد

موعد انعقاد مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان أوائل الثانوية العامة 2021،التي سنتعقد عن الساعة الأولى ب “الساعة بعد الظهر ، مع ملاحظة أن التقارب الأخير قد اكتمل لإعداد النتيجة وتحديد شظايا المجاميع ، علما أن نتيجة الثانوية العامة ستظهر المستويات العامة. من الطلاب في المجالين العلمي والأدبي.

إعلان أوائل الثانوية العامة 2021

أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه سيتم إعلان نتائج الثانوية العامة لعام 2021 مع درجات كل مادة ومعدل النجاح العام لكل طالب ، حتى يتمكن كل طالب من معرفة المستوى الفعلي ، مبينة أن هذا هو مؤتمر يعلن نتيجة الثانوية العامة التي ستتضمن الإعلان عن مؤشرات تنسيق القبول بالجامعات عام 2021 ، ويعلن عنها الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، على أن يتم التعديل. تم إجراؤه لجميع الطلاب بالوسائل الإلكترونية ، وبذلت الوزارة جهدًا كبيرًا لإعداد القرابة النهائية لإعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2021 ، موضحًا أنه لن يتضرر أي طالب وأن كل طالب حصل على الدرجات هو يستحق.

مؤتمر وزير التربية والتعليم

من جهته ، أكد وزير التربية الوطنية والتعليم الإستراتيجي ، أنه سيتم اعتماد طلبة المرحلة الثانوية الأولى صباح يوم إعلان نتائج الثانوية العامة 2021 الثلاثاء المقبل ، مشيرا إلى أن الوزارة حققت نجاحا باهرا ، في بذل جهد لإعداد موافقات نهائية عند إعلان نتائج الثانوية العامة ، موضحًا أنه لن يتضرر أحد. طالب واحد وأن كل طالب سيحصل على الدرجات التي يستحقها ، وأضاف وزير التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة 2021 مرت بسلام دون أي رادع يعيق تقدمهم ، مشيرة إلى أن جميع الطلاب الذين غشوا عوقبوا بحرمانهم من فرصة الجلوس. الامتحانات ، وامتحانات الثانوية العامة هذا العام تم تقسيمها بين جميع الطلاب.