مواعيد دروس الأسبوع الثاني للصف الثالث الإعدادي علي قناة مدرستنا

مواعيد دروس الأسبوع الثاني للصف الثالث الإعدادي علي قناة مدرستنا
مدرستنا
https://www.sba7egypt.com/?p=367914
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر مواعيد دروس الأسبوع الثاني للصف الثالث الإعدادي علي قناة مدرستنا، كما ننشر جدول الإعادة لجميع الدروس علي قناة مدرستنا التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب.

 

مواعيد دروس الأسبوع الثاني

حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جداول ومواعيد الحصص الأسبوعية لطلاب الصف الثالث الاعدادي، كما أعلنت عن مواعيد الإعادة خلال الأسبوع الجاري.

وقد انطلقت القناة التعليمية الجديدة مدرستنا لجميع الصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثالث الاعدادي، حيث أتاحت وزارة التعليم لجميع الصفوف الدراسية قناة تعليمية جديدة لشرح جميع الدروس.

قناة مدرستنا

كما تعتبر قناة مدرستنا هي منصة لجميع الصفوف الدراسية والتي تقوم علي شرح الدروس التعليمية والمواد الدراسية لطلاب الصفوف من 4 ابتدائي وحتى 3 إعدادي.

هذا ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق قناة تعليمية أخري لطلاب التعليم الفني، ومرحلة الكي جي وحتى الصف الثالث الابتدائي.

كما يمكن لجميع الطلاب متابعة الدروس عبر قناة مدرستنا التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم علي النايل سات، حيث يتابع الطلاب الجدول التي يتم من خلالها تحديد مواعيد شرح جميع الدروس.

جدول حصص الصف الثالث الاعدادي

وسوف نتعرف من خلال الجدول التالي علي مواعيد شرح دروس الصف الثالث الاعدادي، كما ننشر أيضاً مواعيد الإعادة بالنسبة لجميع الدروس المشروحة علي قناة مدرستنا.

3 اعدادي

3 اعدادي

اقرأ أيضاً:

جداول حصص الأسبوع الثاني من الصف الرابع وحتى السادس الابتدائي علي قناة مدرستنا