مواعيد تنسيق المرحلة الثالثة للحاصلين علي الثانوية العامة 2021

مواعيد تنسيق المرحلة الثالثة للحاصلين علي الثانوية العامة 2021
تسجيل رغبات المرحلة الأولى
https://www.sba7egypt.com/?p=502015
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

منذ انتهاء تسجيل رغبات المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة في تنسيق الجامعات للعام الدراسي 2021-2022 وإعلان نتيجة التنسيق ، ويترقب طلاب الشهادة الثانوية موعد تنسيق المرحلة الثالثة ، ويسعي صباح مصر بتقديم كل ما يشغل تفكير طلاب الشهادة الثانوية في هذا التوقيت .

 

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة

والجدير بالذكر أن تقبل الجامعات الحكومية المصرية الطلاب في تنسيق المرحلة الثانية للقسم الأدبي الحاصلين على الحد الأدنى للقبول بنسبة 58.05% وهو 238 درجة ، بينما تقبل طلاب القسم العلمي الحاصلين على نسبة 62.07% من مجموع 254.5 درجة .
​​​​
واعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة التنسيق المرحلة الثانية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في يوم الاثنين الماضي 6 سبتمبر 2021

موعد المرحلة الثالثة للتنسيق للثانوية العامة

وأعلن رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمشرف العام على مكتب التنسيق، الدكتور السيد عطا عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة للحاصلين على الثانوية العامة وذلك للقبول في الكليات والمعاهد خلال العام الدراسي الجديد 2021-2022 .

وكشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه من المقرر أن تكون بداية تنسيق المرحلة الثالثة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة عقب انتهاء الامتحانات للدور الثاني للثانوية العامة وإعلان نتائجهم ومع ظهور نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلتين الأولي والثانية .

اقرأ ايضا

نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق خلال أيام