مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني جميع الصفوف الدراسية 2020

مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني جميع الصفوف الدراسية 2020
مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=205777
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالنسبة لجميع الصفوف الدراسية للعام الدراسي الجاري 2019-2020، وهذا بعد أن استأنفت جميع المدارس الدراسة فى الترم الثاني.

 

وقد بدأ الترم الثاني يوم 8 فبراير الجاري في جميع محافظات مصر، ويترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد الإعلان عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني حتى يستعدوا للانتهاء من دراسة المواد الدراسية الخاصة بكل مرحلة تعليمية.

حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات بالنسبة للمواد العملي والتى خارج المجموع فى شهر أبريل المقبل، ويتم تحديدها من قبل كل مدرسة ووفقاً لجدول تقوم المدرسة بالإعلان عنه بالنسبة لجميع المراحل الدراسية، ويستعد بعد ذلك الطلاب لامتحانات آخر العام والتى سوف تكون فى العام الجاري في شهر رمضان المبارك.

هذا ويبدأ طلاب صفوف النقل للمرحلة الابتدائية الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني مع نهاية شهر أبريل المقبل، وتبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي يوم 4 مايو 2020، وبالنسبة لموعد امتحانات صفوف النقل للمرحلة الإعدادية فمن المقرر أن تبدأ يوم 2 مايو المقبل، وبالنسبة للشهادة الاعدادية يوم 9 مايو، وبالنسبة لموعد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي فلم يتم تحديد موعدها بعد وهناك توقعات أن تبدأ الامتحانات الخاصة بهم يوم 4 مايو المقبل.

وتبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية العامة يوم 7 يونيو 2020، وبالنسبة لامتحانات الدور الثاني من المقرر أن تبدأ في منتصف شهر أغسطس من العام الجاري، وبالنسبة لموعد امتحانات الدبلومات الفنية الفصل الدراسي الثاني فسوف تبدأ يوم 16 مايو 2020.

امتحان تجريبي للصف الأول الثانوي شهر مارس المقبل 2020