مواعيد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم

مواعيد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021 وزارة التربية والتعليم
امتحانات الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=454682
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

مواعيد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021، هذا ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الخميس الموافق 8 من شهر أبريل الجاري 2021،وبسبب طول انتظار الطلاب وأولياء أمورهم الكشف عن الموعد، قررنا اعلامكم به متابعينا الكرام خلال السطور القادمة.

موعد امتحانات الثانوية العلمية 2021

ويرغب العديد من الطلاب وأولياء أمورهم بالتعرف على الموعد الامتحان الرسمي للشهادة الثانوية، وعلى حسب ما تم التصريح به سوف يكون في شهر يوليو القادم 2021، كما يوجد اختيار في شهر أغسطس التحسين، بجانب إتاحة الدور الثاني للطلاب الراسبين، ويمكن ان تكون الامتحانات ورقية أو الإلكترونية مع مراعاة النظام الحديد بالامتحانات.

مواعيد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة

ويقدم موقع صباح مصر مواعيد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة، كي يتمكنوا الطلاب من التأهيل الجيد للاختبار التمهيدي، والتدريب عليه للاستعداد للامتحان النهائي، ومن المقرر عقد الاختبار التجريبي على ثلاثة امتحانات، نوافيكم بها طلابنا وهي كالتالي:
1- الاختبار الأول : يكون بداية الترحيل ويكون الامتحان بسيط جدا، حيث يكون هدف التعرف على جودة وكفاءة التابلت المقرر خضوع الطلاب للامتحان به، وجودة الواي فاي، ويلزم جميع الطلاب التحول عليه للتعرف على كافة المشاكل التي يمكن أن تواجه الطلاب في الاختبار النهائي، ويكون مدة خذ الاختبار ثلاثة أيام.
2- الامتحان الثاني : ويكون أيضا على مدار ثلاثة أيام على التوالي، حيث يبدأ من يوم 23 ثم 25 ثم 27 مايو، ويتم بهم اختبار العربي والانجليزي واللغة الثانية.
3- الامتحان الثالث :ويعد هذا الاختبار هو الاختبار الذي يماثل النهائي، ويكون على مدار خمس أيام، ويتم بنظام الامتحانات متعددة التخصصات أي يتم أداء مادتين في اليوم الواحد.

 

جدول امتحان مايو التجريبي

جدول امتحان مايو التجريبي

جدول امتحان أبريل التجريبي

جدول امتحان أبريل التجريبي

جدول امتحان يونيو التجريبي

جدول امتحان يونيو التجريبي

 

 

اقرأ ايضا

رابط تحميل ورقة المفاهيم الخاصة بامتحانات أولى وتانية ثانوي الشهرية 2021 وزارة التربية والتعليم