اخبار التعليم

مهام ادائية عربي للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 وزارة التربية والتعليم

نستعرض معكم اليوم مهام ادائية عربى للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 وزارة التربية والتعليم، وذلك من اجل ان يتم تحميلها والاستفادة منها من قبل طلبة وطالبات الصف الرابع، حيث كثر البحث في هذه الأيام التي تسبق موعد عقد امتحان المهام الأدائية في مختلف محافظات الجمهورية وذلك لجميع طلاب صفوف النقل، في جميع المواد الدراسية، وذلك بعد ان تم إعلان الجدول حيث يتم إجراؤ للطلاب وذلك في أثناء اليوم الدراسي العادى وذلك اعتباراً من يوم 27 مارس الجاري، وبعد ان يتم الانتهاء من عقد امتحان المهام سوف يتم عقد الاختبار الشهري الثاني في أول شهر أبريل القادم.

مهام ادائية عربي للصف الرابع الابتدائي

فيما يبدأ التقييم على اداء المهام الأدائية فى مادة اللغة العربية بدءا من يوم الاثنين القادم الموافق 27 من شهر مارس الجارى، لكى يستمر حتى نهاية الأسبوع القادم لكى ينتهي فى يوم الخميس الموافق 30 من نفس الشهر، على أن يتم عقد المهام الادائية في مواعيد محددة من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك على حسب مستوى محافظات الجمهورية، لكى يقوم الطلاب بالاستعداد التام لخوض ماراثون الامتحانات بعد التدريب التام على شكل ومواصفات الامتحانات.

والان على جميع الطلابان يقوموا بتحميل نماذج امتحانات المهام الأدائية، للصف الرابع فى مادة اللغة العربية، وذلك لمعرفة طريقة اسئلة امتحانات الترم الثانى للصف الرابع الابتدائي، للمهام بكل سهولة ويسر، والان سوف نقدمها لكم من خلال السطور القادمة كافة المعلومات الهامة عن النماذج التى طرحتها الوزارة، والتي يبحث عنها الملايين من الطلاب وأسرهم وذلك من أجل تخفيف المذاكرة.

اقرأ أيضا
مهام ادائية مهارات مهنية للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023 وزارة التربية والتعليم

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مركز شباب فارسكور بدمياط يعقد ندوة دينية عن الاحسان للجار

عقد مركز شباب مدينة فارسكور بدمياط، اليوم ندوة دينية عن الاحسان للجار بمشاركة عدد من…

5 دقائق ago

تعرف على افضل الشهادات الاستثمارية في البنك الأهلي المصري وبنك مصر .. 27‎%‎ سنويًا

يقدم البنك الأهلي المصري وايضا بنك مصر، افضل الشهادات الاستثمارية في السوق البنكي، والتي يصل…

27 دقيقة ago