مهام ادائية ساينس رابعة ابتدائي 2023 .. ننشر نماذج الوزارة الاسترشادية مهام ادائية ساينس للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023

مهام ادائية ساينس رابعة ابتدائي 2023 .. ننشر نماذج الوزارة الاسترشادية مهام ادائية ساينس للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=657371
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مهام ادائية ساينس للصف الرابع الابتدائي، نوفرها للطلاب الذين يبحثون عنها في تلك اللحظات التي تسبق موعد عقد الاختبار على مستوى محافظات الجمهورية، والذي يتضمن 35 درجة تخصصها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للمهام الأدائية، التي ينفذها الطالب تحت إشراف وتوجيه معلم الفصل في المواعيد المحددة لكل مادة حسب الجدول، والتي تعقد خلال حصتين متتاليتين كي يتمكن الطالب من أداء المهمة المطلوبة منه، حيث تستهدف تلك المهام معرفة مدى فهم الطالب لمخرجات التعلم وهو ما يظهر في طريقة تطبيقه للمهمة المطلوبة منه في كل مادة.

جدول امتحان المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي

وكانت وزارة التربية والتعليم قد طرحت جدول امتحان المهام الأدائية لطلاب الصف الرابع الابتدائي على مستوى جميع المحافظات، على أن تعقدها قبل امتحانات شهر أبريل، وذلك في المواعيد الآتية:

  • يوم الاثنين الموافق 27 مارس 2023: امتحان اللغة العربية والخط، مادة التربية الدينية.
  • يوم الثلاثاء 28 مارس 2023: مادة الرياضيات ومادة المهارات المهنية.
  • يوم الاربعاء الموافق 29 من نفس الشهر: مادة الدراسات الاجتماعية ومادة ICT.
  • يوم الخميس بتاريخ 30 مارس 2023: مادة العلوم ومادة اللغة الإنجليزية.

مهام ادائية ساينس رابعة ابتدائي 2023

وننقل اليكم طلابنا نماذج الوزارة الاسترشادية مهام ادائية ساينس رابعة ابتدائي، للدخول وتحميلها والتطبيق على كل مهمة حسب المطلوب منه، على أن تعقد بعدها مباشرةً اختبارات الشعر الثاني للتقييم على منهج مارس، وذلك اعتباراً من يوم 2 ابريل المقبل.

 

 

اقرأ أيضاً

جدول اختبار شهر مارس للصف الرابع الابتدائي الازهري 2022-2023 من قطاع المعاهد الأزهرية