من هُنا موقع نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020 – الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا الـ3 والـ5 سنوات

من هُنا موقع نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020 – الحد الأدنى للقبول بالكليات والمعاهد العليا الـ3 والـ5 سنوات
https://www.sba7egypt.com/?p=360390
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يمكن للطلاب الحصول على موقع نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020، من خلال هذا المقال حيث نحرص على رصد كل ما يهم طلاب التعليم الفني الصناعي في تلك اللحظات، بالتزامن مع اقتراب انتهاء فترة تسجيل الرغبات للطلاب الناجحين في الدورين الاول والثاني بأنظمة الـ3 والـ5 سنوات.

 

 

تنسيق دبلوم صنايع 2020

 

وكانت وزارة التعليم العالي، فتحت موقع تنسيق الصنايع للطلاب منذ يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر سبتمبر الماضي وحتى يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر الجاري، ثم أعلنت الوزارة مد فترة تسجيل الرغبات للطلاب بعد إعلان نتيجة الملاحق، ليتمكن الطلاب من استكمال تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة حسب نسبة الـ10% لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الدبلومات الفنية 2020.

 

 

موقع نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020

 

وفي نفس السياق يحرص موقع صباح مصر على نشر رابط موقع نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020، وذلك من خلال الدخول هنا، للإطلاع على نتيجة القبول بواحدة من الكليات أو المعاهد المتاحة في التنسيق،والمقرر إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يقرر. انتهاء تسجيل الرغبات للطلاب غدا السبت الموافق 10 اكتوبر الجاري.

 

 

والجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي ناشدت طلاب الدبلومات الفنية 2020، بتحديد مواعيد اختبارات القدرات بالكليات المختلفة من على موقع بوابة التنسيق، كي يتم إجراء الاختبارات عقب إعلان نتيجة التنسيق مباشرةً، لسرعة إتمام الإجراءات والتقديم في الكليات والمعاهد قبر انطلاق العام الدراسي الجديد المقرر بدئه يوم 17 أكتوبر 2020.

 

اقرأ أيضاً

Link موقع نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2020 المرحلتين الأولى والثانية