اخبار التعليم

من هنا تحميل قوالب البحث pdf الشهادة الاعدادية 2020 موقع وزارة التعليم

يستعد طلاب الصفوف الدراسية من 3 ابتدائي وحتى 3 اعدادي للبدء فى تسليم الأبحاث التى قامت وزارة التربية والتعليم باستبدالها بدلاً من امتحانات الترم الثاني العام الدراسي الجاري.

 

وقد كشفت وزارة التعليم عن تفاصيل تسليم الأبحاث سواء كانت ورقياً أو الكترونياً، حيث يجب على الطالب أن يكتب اسمه ورقمه التعريفي وأيضاً الفصل الدراسي الملتحق به، وقد لجأت وزارة التعليم إلى إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني وهذا بسبب التطورات التى تعرضت لها العديد من الدول والإجراءات التى اتخذتها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

منصة ادمودو التعليمية

تعتبر منصة ادمودو من أهم المنصات التى تساعد على التواصل بين الطالب والمعلم، حيث أنها تم إنشاء فصول افتراضية بين المعلم والطالب وهذا بغرض التيسير على الطلاب فى كتابة واعداد الابحاث وفق الشروط التى حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أبحاث الشهادة الاعدادية

يقوم الطالب باختيار بحث واحد من ثلاثة أبحاث وهى (بحث عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية، بحث عن البيئة، بحث عن الزيادة السكانية والأمن الغذائي) ويكون هذا البحث شامل المنهج الدراسي للترم الثاني ويتم محاسبة الطالب عليه على درجة الفصل الدراسي الثاني.

تحميل قوالب البحث pdf الشهادة الاعدادية (من هنــــــــــــــــــــــــا).

اقرأ أيضاً:

بدء تسليم أبحاث جميع المراحل الدراسية غداً السبت

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

توقعات بطقس حار حتى نهاية الاسبوع في دمياط

تشهد السواحل الشمالية ومن بينها دمياط، على مدار الايام القادمة تحسن نسبي في حالة الطقس…

ساعة واحدة ago

تالية رفعت “ابنه دمياط” تحصد المستوى الاول والميداليه الذهبيه في جمباز الايروبك 2024

حصلت الطالبة تاليه كريم فتحي رفعت، في الصف الاول الابتدائي المدرسه الرسميه المتميزة بدمياط الجديده،…

ساعتين ago