اخبار التعليم

من هنا الدخول الى منصة الثانوية العامة 2020 منصة المراجعات

يستعد طلاب الثانوية العامة لبدء الامتحانات بعد أن تم تأجيلها يوم الأحد المقبل 21 يونيو، وسوف نتعرف من خلال موقع صباح مصر على جميع المراجعات الهامة للطلاب فى المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة.

 

تعرضت دول العالم إلى جائحة فيروس كورونا، مما أثر على استمرار الدراسة فى جميع المدارس والجامعات، وقد قامت مصر بالعديد من الإجراءات الاحترازية مثل تعليق الدراسة حرصاً على صحة وسلامة الطلاب، كما تم تأجيل امتحانات الصف الثالث الثانوي حتى يوم 21 يونيو، وحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول الامتحانات.

منصة الثانوية العامة 2020

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعطاء الطلاب بوكليت امتحان المواد الغير مضافة للمجموع بعد أداء امتحان اللغة العربية يوم الأحد المقبل، ويقوم الطالب بالإجابة على هذه المواد من المنزل، وبعد ذلك يتم تسليم هذه المواد فى الأوقات التى حددتها وزارة التربية والتعليم.

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم المصري لجميع طلاب الصف الثالث الثانوى مراجعات مجانية، من خلال موقع ثانوية دوت نت الإلكتروني (من هنـــا) ويستطيع الطالب الحصول على جميع المواد الدراسية ومراجعة ليلة الامتحان والتدريب على أسئلة البوكليت من خلال إنشاء حساب بالايميل أو حساب الفيس بوك على موقع منصة ثانوية دوت نت.

اقرأ أيضاً:

نموذج موضوع تعبير عن فيروس كورونا لطلاب الثانوية العامة 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعليم دمياط تنعي مدرسة توفيت بين صفوف الحجاج

نعت مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، الفقيدة مايسة عبد الخالق موجه عام اللغة الإنجليزية…

دقيقتين ago

وكيل تضامن دمياط: توزيع 146 الف جنيه عيديات على ابناء دور ومؤسسات الرعايه الاجتماعيه

اكدت مدير مديريه التضامن الاجتماعى بدمياط، الاستاذه الشيماء عبد المعطى، اليوم على تقدم هدايا وعيديات…

42 دقيقة ago