منهج شهر نوفمبر للصف الاول الثانوي فلسفه .. مقرر امتحان الفلسفة بشهر نوفمبر أولى ثانوي 2023

منهج شهر نوفمبر للصف الاول الثانوي فلسفه .. مقرر امتحان الفلسفة بشهر نوفمبر أولى ثانوي 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=614252
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نستوفي معكم ما ياخذ محل اهتمام ومحور بحث لمعرفة منهج شهر نوفمبر للصف الاول الثانوي في مادة الفلسفة نظرا لاقتراب موعد الامتحانات الشهرية التدريبية التي تعقد للطلاب في كل اخر شهر لمقياس مستوي الطلاب في تحصيلهم لما قاموا بدراستة خلال فترة الدراسة، ونكتب معكم باقية المعلومات عن محتوي منهج شهر نوفمبر من خلال هذا المقال.

منهج شهر نوفمبر للصف الاول الثانوي فلسفة

حيث تعد الامتحانات الشهرية هي الامتحانات الأولى التي يؤديها طلاب الصف الاول الثانوي بالنظام الجديد المطبق عليهم والتي تعتمد على نظام الفهم والاستنباط، والمقرر أن تنعقد امتحانات شهر نوفمبر التدريبية خلال الأيام المقبلة حيث تعد هذة الامتحانات هي تدريب للطلاب على مقياس الاسئلة التي تأتي مطابقة للمواصفات القياسية في امتحانات نصف العام ولتأهل الطلاب لحلها.

مقرر امتحان الفلسفة بشهر نوفمبر أولى ثانوي 2023

ونكتب اليكم مقرر شهر نوفمبر للصف الاول الثانوي في مادة الفلسفة التي سيؤدون امتحانها الاسبوع القادم ونسرد ايضا الاحزاء المقررة  في حميع المواد لكي يتعرف عليها الطلاب فيما يلي.

مقرر مادة الفلسفةالموضوع الثاني: الفلسفة نشأتها وتعريفها وأهميتها.

مادة اللغة العربية: فرع النصوص: العفو مأمول شعر لكعب بن زهير 10 أبيات – من أجل حياة كريمة (قرآن كريم سورة الأنعام الآيتان 151 و152، النثر في عصر صدر الإسلام، البلاغة: الاستعارة المكنبة، النحو: إعمال اسم الفاعل- إعمال صيغ المبالغة، قصة أبو الفوارس عنترة: الفصلان 4، و5، القراءة: قيم اجتماعية للدكتور شوقي ضيف.

مقرر اللغة الإنجليزية: Unit 3 cont. + revision 1 + Unit

مقرر مادة التاريخ: الوحدة الثانية: الدرس الأول: ملامح من تاريخ مصر القديمة – الدرس الثاني: الحياة الاقتصادية – الدرس الثالث: الحياة السياسية والإدارية.

مقرر شهر نوفمبر  لمادة الكيمياء: الفصل الأول والفصل الثاني.

منهج مادة الفيزياء: الفصل الأول والفصل الثاني.

اقرأ ايضا

مقرر شهر نوفمبر للصف الاول الثانوي .. منهج امتحان شهر نوفمبر أولى ثانوي 2023