منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي 2023 .. مقرر امتحان مارس تانية اعدادي جميع المواد

منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي 2023 .. مقرر امتحان مارس تانية اعدادي جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=656561
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي 2023، نتعرف عليه سويا طلابنا بالتزامن مع اقتراب موعد عقد الاختبار الشهري الثاني، فمنذ أن انتهى الطلاب من التقييم على منهج شهر فبراير الأسبوع الماضي وظهرت عمليات البحث والإستعلام عن المقرر الدراسي لشهر مارس في الظهور، وهو ما نوفره اليكم في جميع المواد لطلاب تانية اعدادي من خلال هذا المقال، بينما يمكن التعرف عليه لطلاب باقي الصفوف الدراسي من خلال متابعة قسم اخبار التعليم على مدار اليوم.

موعد امتحان شهر مارس 2023

يُعقد اختبار شهر مارس في مطلع شهر ابريل المقبل، على المناهج الدراسية المقررة في شهر مارس فقط، حيث شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة الالتزام بتوزيع المناهج عن وضع أسئلة الامتحان، فيمتنع وضع اي سؤال من مقرر فبراير أو ابريل، على أن ترد الأسئلة بشكل بسيط فهي أسئلة قصيرة تحقق الهدف من الاختبارات الشهرية، وهو قياس مستوى فهم واستيعاب الطالب لمخرجات التعلم.

منهج شهر مارس للصف الثاني الاعدادي 2023

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه يتم وضع الدرجة الاعلى من درجة اختباري شهري فبراير أو مارس الطالب في نهاية الترم، حيث يساهم الامتحان الشهري بـ10% من نسيبة مجموع الطالب، لذا فهي من أهم الأمور التي تلقى اهتماماً كبيراً في تلك اللحظات.

وفيما يلي نتعرف على توزيع منهج شهر مارس لطلاب الصف الثاني الاعدادي، والذي ترد منه أسئلة الامتحان في جميع المواد، ويمكن الاطلاع عليه بالصورة آتيا:

 

 

اقرأ أيضاً

منهج شهر فبراير للصف الثاني الثانوي رياضيات 2023 .. ننشر الدروس المقررة في الاختبار الشهري الاول بالترم الثاني 2023 مادة الرياضيات