منهج سنة تانية اعدادي امتحان شهر نوفمبر 2022 الرسمي في جميع المواد

منهج سنة تانية اعدادي امتحان شهر نوفمبر 2022 الرسمي في جميع المواد
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=617412
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

يقوم الطلاب بالصف الثاني الإعدادي بالبحث عن مقرر شهر نوفمبر عبر مؤشرات جوجل المتحرك لأداء اختبار شهر نوفمبر تانية اعدادي 2023، حيث نرصد لكم من خلال المحتوي مقرر شهر نوفمبر في جميع المواد الدراسية التي تمت دراستها خلال الشهر، ويتم امتحان شهر نوفمبر بنفس نظام اختبار شهر اكتوبر، وهذة الامتحانات الشهرية لجميع المراحل ابتدائي وإعدادي وثانوي للتدريب من خلالها علي امتحانات نصف العام الدراسي 2023.

منهج امتحان شهر نوفمبر تانية اعدادي

من خلال السطور المقبلة نتحدث معكم عن كل ما يخص منهج شهر نوفمبر للصف الثاني الإعدادي 2023 استعداد للامتحان الشهري، حيث يحسب  للطالب درجة امتحان ثلاث اختبارات علي امتحان الفصل الدراسي الأول في كل مادة ، ويعقد امتحان شهر نوفمبر للصف الثاني الإعدادي ابتداء من الاحد المقبل بتاريخ 4 ديسمبر 2022حتي يوم الخميس الموافق 8  ديسمبر  علي  الأجزاء المنهج الذي تم تدريسه خلال شهر نوفمبر .

مقرر اختبار شهر نوفمبر 2022 للصف الثاني الإعدادي

نوضح اليكم من خلال المقال مقرر شهر نوفمبر 2022 للصف الثاني الإعدادي التي يرغب في معرفتة جميع الطلاب والتي نرصدة اليكم علي النحو التالي.

اللغة العربية : القراءة : منتصر ومجاهد ، طيار مقاتل مرة أخري،  نصر اكتوبر العظيم) النصوص ( درس في حب مصر) النحو( العطف ، والحال الغير مفردة،التوكيد ) القصة ( الفصل الرابع والخامس والسادس).

الرياضيات: الجبر ( من درس الإعداد علي العمليات الحقيقية إلي درس ميل الخط المستقيم وتطبيقات حياتية ) فرع الهندسة ( نتائج علي مستويات المثلث المستوي الساقين، ومحور التماثل ومفهوم التباين ).

اللغة الانجليزية 🙁 Unit 3 Revitew,A , Unit 4).

العلوم 🙁 المجموعات الرئيسية بالجدول الدوري الحديث ، درس الماء).

مادة الدين الإسلامي:( سورة الفرقان من الآية الحادي عشر إلي الآية الثانية وثلاثون، سورة الانعام من الآية الثانية وثلاثون إلي الآية ستون، درس مفهوم الدين ودرس التوحيد أساس الحرية.

اقرأ ايضا 

مراجعة نهائية فيزياء للصف الأول الثانوي ترم أول نظام حديث 2023 استعداداً لامتحانات نصف العام