منصة ثانوية دوت نت مراجعة مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة علمى 2020

منصة ثانوية دوت نت مراجعة مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة علمى 2020
منصة ثانوية دوت نت
https://www.sba7egypt.com/?p=313799
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة لبدء امتحان مادة الكيمياء يوم الأحد المقبل 12 يوليو الجاري، وهذا بعد انتهى الطلاب من أداء امتحانات اللغة العربية، اللغة الأجنبية الأولى، الديناميكا، والاستاتيكا، الأحياء، الفيزياء.

 

هذا وقد انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم 21 يوليو الجارى، وهذا بعد أن تم تعديل جدول الامتحانات وحذف المواد الغير مضافة للمجموع من الجدول، وتسليم بوكليت هذه المواد للطلاب للإجابة عنها فى المنزل.

مراجعة ليلة الامتحان الكيمياء

حيث قامت وزارة التربية والتعليم باتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية قبل بدء الامتحانات حرصاً على سلامة الطلاب، ولمنع انتشار فيروس كورونا، فقد قامت بتعقيم لجان الامتحانات، وتم وضع بوابات تعقيم عند كل مدرسة بها لجنة امتحان، وأيضاً تم إلزام الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال المراقبة والملاحظة بارتداء الكمامات الطبية.

ثانوية دوت نت

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ثانوية دوت نت، والتى تحتوي على العديد من المراجعات النهائية الخاصة بجميع المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة، حيث يمكن للطلاب الحصول على جميع مراجعات مادة الكيمياء عن طريق المنصة سواء كانت المراجعات مكتوبة أو عن طريق مقاطع الفيديو.

اقرأ أيضاً:

لطلاب الثانوية العامة أهم مراجعات مادتي الفيزياء والتاريخ منصة ثانوية دوت نت 2020