منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة بنى سويف ٢٠٢٠

منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة بنى سويف ٢٠٢٠
نتيجة الشهادة الاعدادية بنى سويف
https://www.sba7egypt.com/?p=266370
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية في محافظة بنى سويف ظهور نتيجة البحث العلمي الذي قدموه منذ أسابيع قليلة على منصة ادمودو التابعة لوزارة التربية والتعليم بعد أن تسببت جائحة كورونا في تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات، ونحن نتابع معا من خلال موقع صباح مصر أخر المستجدات حول إعلان النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في بنى سويف 2020

من المنتظر ظهور نتيجة الاعدادية في بنى سويف في الساعات المقبلة بعد انتهاء أجازه عيد الفطر المبارك مباشرة، ونتوقع أيضا أن ترتفع نسبة نجاح الطلاب إلى 93٪ أو 95٪ مما يعني ارتفاع معدل نجاح الطلاب عن الترم الأول حيث بلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول 73.7٪.

لم تعتمد نتيجة الاعدادية حتى الآن حيث ننتظر بيان السيد محمد هاني محافظ بنى سويف  بعد انتهاء مديرية التربية والتعليم من تصحيح ومراجعة أبحاث الطلاب، وسوف تظهر النتيجة فور الإنتهاء من رصدها كاملة من خلال موقع البوابة الالكترونية ببنى سويف على هذا الرابــــــــــــــــط، وعبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ومنصة ادمودو بكود الطالب فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير التربية والتعليم قرر منح أي طالب بالشهادة الاعدادية الدرجة الكاملة 100% في حالة استيفاء شروط تسليم البحث بالتنسيق المطلوب، وفي حالة عدم اقتباسه من بحث أخر لتشجيع الطلاب هذا العام، وستضاف الدرجات على الفصل الدراسي الأول وتظهر نتيجة الترمين معا.

اقرأ أيضا

منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة الوادى الجديد ٢٠٢٠

منصة ادمودو نتيجة البحث الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية ٢٠٢٠