اخبار التعليم

ملف Giza result نتيجة 3 اعدادي الترم الثاني 2020 كامل محافظه الجيزه بالاسم ورقم الجلوس

اعتمد الدكتور احمد راشد محافظ الجيزه نتيجه 3 اعدادي الترم الثاني 2020 بنسبة 99.71% فيما يقدم موقعنا رابط ملف النتيجه كامله برقم الجلوس او بالاسم فيمكنك الحصول على النتيجه من خلال الموقع الرسمي الذي اعلنت عنه المحافظه والذي يقدم كافة النتائج لكل طلاب الصف الثالث الاعدادي.

 

وما عليك الا الضغط هنا للانتقال الي ملف النتائج كامل وعليك اختيار محافظه الجيزه من الروابط المتوفره في تلك المقالات التي تنقلك الى الموقع الرسمي لمحافظه الجيزه المخصص لاعلان نتيجه الشهاده الاعداديه من خلال عبر شبكه الانترنت لتكون خدمه سهله على كل الطلاب للحصول على النتيجه.

حيث يمكنك الحصول على نتيجه الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020 بالاسم او من خلال رقم الجلوس ايضا فيما يقدم ذلك الموقع كافه المعلومات عن نتيجه كل طالب بعد انتهاء لجان التقييم من رصد درجات الطلاب بعد ان تم تقييم المشروعات البحثيه التي قدمها الطلاب كبديل عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 ووفقا لما اعلنه الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم في تلك الظروف التي تشهدها البلاد.

كان وزير التربيه والتعليم قطاع لاستبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 من المرحله الاعداديه كامله بالاضافه الى الشهاده الاعداديه ايضا بتقديم مشروعات بحثيه لتكون بديله عن اداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2019 2020.

 

اقرا أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

بيطري دمياط تشن حملات دورية على الاسواق وترفع درجة الاستعداد قبل عيد الاضحي المبارك

اعلنت مديرية الطب البيطري بدمياط، اليوم عن رفع درجة الاستعداد مع اقتراب حلول عيد الأضحى…

ساعة واحدة ago

غدا الأربعاء طقس حار علي الإسكندرية نهارا.. اعرف التفاصيل

نقدم من خلال موقع صباح مصر توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس الإسكندرية غدا الأربعاء الموافق…

ساعة واحدة ago