ملف نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج _ الإسماعيلية _ البحيرة 2020 الترم الثاني كامل

ملف نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج _ الإسماعيلية _ البحيرة 2020 الترم الثاني كامل
نتيجة الشهادة الإعدادية في سوهاج الإسماعيلية البحيرة الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=275452
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

يقدم صباح مصر ملف نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2020 لكل محافظات سوهاج ومحافظة الإسماعيلية وكذلك محافظة البحيرة بعد ان تم اعتماد النتائج بشكل رسمي من قبل محافظي تلك المحافظات.

 

في البداية اعلن ماهر عبد الخالق وكيل وزاره التربيه والتعليم في محافظه سوهاج على انتهاء اعمال تقييم المشروعات البحثيه التي قدمها طلاب الصف الثالث الاعدادي المحافظه بالاضافه الى اعلان النتيجه في نسبه نجاح 97.88%، مؤكدا على اعلان النتيجه بشكل رسمي بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

كما اعلنت محافظه الإسماعيليه اعتماد نتيجه طلاب الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2020 من قبل اللواء شريف فهمي المحافظ وفي حضوري الدكتور خالد خلف وكيل وزاره التربيه والتعليم بمحافظه وذلك بنسبه 99.09%، بينما تم اعلان النتيجة بشكل رسمي.

فضلا عن اعتماد محافظ البحيره نتيجه طلاب الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني الفصل الدراسي 2020 بمناسبه نجاح 99% بعد انتهاء اعمال المشروع تقييم المشروعات البحثيه التي قدمها الطلاب.

روابط ملفات نتائج الشهادة الإعدادية

يمكنك الدخول من هنــــــــــا للوصول الى نتائج الشهاده الاعداديه في كل محافظات مصر وعليك اختيار نتيجه المحافظه التي ترغب في الاستعلام عنها والضغط على اسم المحافظه ومن ثم الانتقال الى ملف النتيجه كامل، حيث يمكنك الاستعلام من خلال رقم الجلوس او الاسم.