ملزمة مراجعة نهائية عربي للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023 استعداداً لامتحانات نصف العام

ملزمة مراجعة نهائية عربي للصف الرابع الابتدائي الترم الاول 2023 استعداداً لامتحانات نصف العام
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=627022
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم في هذا العرض عن ملزمة المراجعة النهائية في مادة اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023، حيث تسهل هذة الملزمة التي نوفرها اليكم في موقعنا إبان قسم اخبار التعليم على الطلاب المذاكرة والألمام بالمناهج حيث تعد مادة اللغة العربية من أهم المواد التي تشمل جزء كبير من مجموع الطلاب وتتعدد فروعها.

ملزمة مراجعة نهائية عربي للصف الرابع الابتدائي 2023

تعتبر المراجعة النهائية من أهم وأشمل المراجعات التي يعتمد عليها الطلاب المذاكرة والألمام بالمناهج للطلاب الذين يرغبون في تحصيل الدرجات النهائية في جميع المواد المقررة عليهم في مادة اللغة العربية والرياضيات ومادة التكنولوجيا والمعلومات ومادة العلوم، حيث تتضمن امتحانات سنة رابعة ابتدائى ضمن النظام الجديد التي يعتمد على الفهم والإدراك للمعلومات والتي تعد ضمن الخطة الدراسية الجديدة والمتطورة التي تمشي عليها الوزارة منذو العام الماضي ومطبقة على باقية السنوات المقبلة.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول 2023

ويضم الدرجات النهائية للطلاب 35 درجة المهام الإدائية موزعة على خمس درجات تخطيط وخمس درجات جدية وخمسة وعشرون درجة لتنفيذ المهمة، وايضا يضاف للطالب 10 درجات من الامتحانات الشهرية وخمسة درجات سلوك للطالب، وعلى أن تجري امتحانات الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الاول بداية من يوم الاثنين بتاريخ 9 من هذا الشهر المقبل وحتي يوم السبت الموافق 14 من نفس الشهر ذاتة القادم.

تحميل مراجعة نهائية عربي للصف الرابع الابتدائي: اضغط هنــــا.

 

اقرأ أيضا

مراجعة نهائية رياضيات للصف الخامس الابتدائي الازهري 2023 .. مذكرة ليلة الامتحان رياضيات خامس ابتدائي ازهر الترم الاول 2023