مقرر شهر نوفمبر للصف الثاني الاعدادي .. منهج امتحان شهر نوفمبر تانية اعدادي 2023

مقرر شهر نوفمبر للصف الثاني الاعدادي .. منهج امتحان شهر نوفمبر تانية اعدادي 2023
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=613271
رنا الرفاعى
موقع صباح مصر
رنا الرفاعى

نكتب اليكم من خلال هذا الموضوع عن مقرر شهر نوفمبر للصف الثاني الاعدادي التي يبحث عنة غالبية الطلاب لكي يعرفو الدروس التي سيدرسونها ويؤدون الاختبار الشهري بها في جميع المواد المقررة عليهم، نوافيكم كافة البيانات والمعلومات الهامة عن هذا الحوار إبان هذا المقال التي نسردة اليكم في موقعنا صباح مصر الخاص بقسم اخبار التعليم.

مقرر شهر نوفمبر للصف الثاني الاعدادي

ويعد امتحان شهر نوفمبر هو ثاني امتحان يعقد ضمن النظام الحديث التي تسير علية الوزارة، وهذة الامتحانات هى جزء من درجات الطلاب في كل مادة والت تضاف على درجات امتحانات نصف العام، حيث تعقد هذا الاختبارات الشهرية على مستوى جميع المدارس، وتنعقد هذا الامتحانات على الأجزاء المقررة والتي تم تدريسها والمراجعة على الجزء القديم ايضا.

منهج امتحان شهر نوفمبر تانية اعدادي 2023

مقرر شهر نوفمبر للصف الثاني الإعدادي في مادة اللغة العربية : القراءة : منتصر ومجاهد: طيار مقاتل مرة أخري _ نصر اكتوبر العظيم، النصوص درس في حب مصر، النحو : العطف _الحال الغير المفردة ، التوكيد، القصة : الفصل الرابع والخامس السادس .

مادة الرياضيات :فرع الجبر (من درس العمليات علي الإعداد الحقيقية إلي درس ميل الخط المستقيم وتطبيقات حياتية)فرع الهندسة (نتائج علي نظريات المثلث المتساوية الساقين ومحور التماثل، مفهوم التباين).

اللغة الانجليزية :Unit 3, ReView A, Unit 4.

 

العلوم: المجموعات الرئيسية بالجدول الدوري الحديث، درس الماء).

مادة الدين الإسلامي: سورة الفرقان من الآية (١١_ ٣٢)، سورة الأنعام من الآية (٣٢_٦٠)، درس مفهوم الدين ، ودرس التوحيد أساس الحرية.

اقرأ أيضا 

منهج شهر نوفمبر للصف الثاني الثانوي 2023 .. مقرر امتحان شهر نوفمبر تانية ثانوي جميع المواد