مصدر بالتعليم يكشف حقيقة تداول حل امتحان اللغة العربية 2022 للثانوية العامة عبر التليجرام

مصدر بالتعليم يكشف حقيقة تداول حل امتحان اللغة العربية 2022 للثانوية العامة عبر التليجرام
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=564786
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم، اليوم الاحد حقيقة تداول حل امتحان اللغة العربية 2022،حيث يؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحان في الفترة الصباحية، بثالث ايام امتحانات الثانوية العامة 2022، واول ايام امتحانات المواد الاساسية.

 

حيث تستغل الصفحات والجروبات كثرة البحث منذ أمس عن تسريب امتحان اللغة العربية والإجابات، تلك المؤشرات لتحقيق مكاسب غير شرعيه من الحصول على اكبر عدد من المتابعين.

حل امتحان اللغة العربية 2022 للثانوية العامة

في خلال الساعات الاخيرة تداولت بعض الصفحات صور زعمت انها لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2022 على عكس الحقيقة، حيث اكد مصدر بالتعليم، بان تلك الصور المتداول هي لامتحانات الاعوام السابقة والتي تعود الى النماذج التدريبية وليس لاي علاقة بالامتحان الحالي.

اما عن صور الإجابة لاسئلة الامتحان، فتعود لاجابة النماذج التدريبية التي يتدرب عليها الطلاب قبل الدخول الى الامتحان، ولكن تواصل جروبات الغش وتسريب الامتحانات، نشر الشائعات عن تسريب امتحان اللغة العربية 2022، مما يسبب القلق عند أولياء الأمور وطلبة الثانوية العامة.

بينما ناشد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعدم الانسياق خلف تلك الأخبار التي تكون عن تسريب الامتحانات المنتشرة وخاصة انها لا تمت بالحقيقة بشيء.

ويخوص اليوم طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان اللغة العربية 2022، حتى الساعة 12 ظهرا، في اليوم الاول لامتحانات المواد الاساسية.

إقرأ أيضاً

مراجعة ليلة الامتحان اللغة العربية – الأدب لطلاب الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي.. كبسولة الامتحانات للثانوية العامة