اخبار التعليم

مصاريف جامعة النهضة 2023-2024.. تعرف عليها

مصاريف جامعة النهضة 2023-2024 من المصروفات التي تهم كل مُقبل على التقديم للجامعات لهذا العام. طلاب الثانوية العامة قد انتهوا من أداء الامتحانات في مطلع الشهر الماضي، وقد استطاعوا خوض تجربة امتحانات صعبه جعلتهم ينتظرون الحصول على  النتيجة والتنسيق في اسرع وقت. كما أن الطلاب أصبحوا في حالة من البحث عن مصاريف الجامعات الأهلية والجامعات الحكومية، حتى يتمكنوا من التقدم إليها دون عوائق.

في المقال التالي سوف نتعرف عن كل ما يخص جامعه النهضة، وأهم الكليات التي تتواجد بالجامعة. كما نتعرف سويا على المصاريف الخاصة بدفعة 2023، هذه الدفعة التي قد خاضت تجربة امتحانات لم تكن سهلة على الإطلاق.

مصاريف جامعة النهضة 2023

مصاريف جامعة النهضة 2023 تهم كل طالب مقبل على خوض تجربة تعليمية جديدة في المرحلة الجامعية. فطلاب الثانوية العامة بعد ظهور نتائجهم يبحثون في الوقت الحالي عن مصروفات الأهلية والحكومية، لكي يقوموا بتقرير مصيرهم؛ خاصة بعد ظهور نتائج التنسيق.

يذكر أن الجامعات الأهلية ومنها جامعه النهضة تقوم بتقديم برامج تعليمية مميزة لكل الطلاب الراغبين في خوض رحلة تعليمية جديدة لكل عام. حيث تقوم جامعة النهضة بتقديم برامج تعليمية لكليات متعددة؛ منها الكليات العلمية والكليات النظرية.  حيث أن جامعه النهضة  تقدم برامج تعليمية لكل من؛ كلية طب الأسنان، كلية العلاج الطبيعي، كلية علوم الحاسب، كلية الطب البشري، كلية الصيدلة، كلية الهندسة. فضلا عن كلية التسويق وإدارة الأعمال، كلية الإعلام والعلاقات العامة، كلية الفنون الجميلة.

يستطيع الطالب التقدم في أي كلية من الكليات المذكورة. شرط أن يكون متوافقا مع شروط هذه الكلية، بالإضافة إلى القيام بدفع مصاريف العام الدراسي بشكل سنوي. الجدير بالذكر أن لكل كلية من الكليات السابقة مصروفاتها الخاصة بها؛ حيث أن الكليات لا تتساوى مصروفاتها الدراسية.

لهذا نقدم اليك الأن مصروفات جامعة النهضة لجميع الكليات:

 

هذه كانت ومصاريف جامعة النهضة لكافة الكليات التي تقوم  بإتاحتها للطلاب والطالبات.

كيف أقوم بالتقدم إلى جامعة النهضة 2023؟

بالإضافة إلى مصاريف جامعه النهضة 2023؛ نقدم اليك الأن كيفيه التقديم على الجامعة؛ فالأمر يتطلب منك القيام بالخطوات التالية:

  • قم بالتوجه إلى الرابط التالي من هنا.
  • املئ البيانات الشخصية الخاصة بك، وبيانات ولي الأمر.
  • قم بتقديم الأوراق المطلوبة.
  • انتظر الرد على طلبك.
اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

تضامن دمياط تشارك في الحفل الختامى السنوى لحضانة المجمع الاسلامى بالسنانية

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، في حفل المجمع الاسلامى بالسنانية، بمناسبة بالاحتفال الختامى السنوى لحضانة…

24 دقيقة ago

اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر

تتوقع الأرصاد الجوية أن تكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة علي محافظات مصر اليوم الأثنين…

25 دقيقة ago