مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 18 فبراير 2021

مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الخميس 18 فبراير 2021
مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر اليوم الخميس 18 فبراير 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=431680
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يستطيع قراء موقع صباح مصر، مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر اليوم، والذي ننقله اليكم من خلال هذا المقال للتعرف على إجابات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن كافة استفسارات الطلاب وأولياء الأمور بشأن امتحانات الترم الأول ونظام الدراسة واستكمال الفصل الدراسي الثاني 2021.

 

بث مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن

ويرغب الملايين من الطلاب وأولياء الأمور مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر، بهدف التعرف على التفاصيل التي يتم الكشف عنها اليوم الخميس الموافق 18 فبراير الجاري، خاصةً بعد طرح العديد من الاسئلة والاستفسارات بعد آخر مؤتمر عقده الوزير يوم الاحد الماضي، اعلن خلال موعد وآلية الامتحانات والدراسة في ظل كورونا الراهنة.

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم

ويتم بث مؤتمر وزير التربية والتعليم مباشرة على قناة مدرستنا 1 في تمام الساعة السادسة مساءا، حسبما كشفت عنه الصغحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لذلك يمكنكم تحميل القناة بالتردد 12303، استقطاب أفقي، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح خطأ 6\5، لمتابعة المؤتمر، أو الدخول الى هذا المقال لمشاهدته بث مباشر لدينا.

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم الآن

ومن خلال الكود التالي يمكنكم مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم بث مباشر الآن، حيث نحرص على نقله مباشرة اليكم بجودة الاتش دي عالية الارسال بدون انقطاع او تشويش في البث لعدم قطع التركيز، والتعرف على جميع التصريحات المقرر الادلاء بها في مؤتمر اليوم.

اقرأ أيضا