اخبار التعليم

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم .. بث مباشر مؤتمر وزير التعليم اليوم لإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023

يرغب الطلاب وأولياء الأمور في مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، لمتابعة كافة تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023، المقرر إسدال الستار عنها رسميا اليوم على الهواء مباشرة في مؤتمر صحفي يترأسه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك حيث يقدم أجوبة شاملة ووافية عن الأسئلة التي يطرحها الطلاب والأهالي باستمرار حول طبيعة الامتحانات، كما أنه يكشف موعد طرح الجدول المقترح وموعد اعتماده رسميا وموعد انطلاق الامتحانات.

موعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم

هذا واعلنت وزارة التربية والتعليم انطلاق المؤتمر الصحفي للوزير ظهر اليوم، تحديداً خلال الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً على أن يتم نقل اللقاء عبر الفضائيات المصرية المرئية والمسموعة، وهو المؤتمر المنتظر من قبل مئات الآلاف من البيوت المصرية، التي ترغب في الوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة 2023.

بث مباشر مؤتمر وزير التعليم اليوم

وكان وزير التعليم أعلن مسبقا عقد امتحانات الثانوية العامة 2023 ورقيا هذا العام، على أن تكون اغلب الأسئلة بنظام اختر من متعدد بنسبة 85% من الاسئلة، بينما ترد أسئلة مقالية في الامتحان بنسبة 15% فقط، ويكون التصحيح إلكترونيا لأسئلة الـMCQ، بينما يتم انتداب امهر المعلمين واعطائهم نماذج إجابة من الوزارة لتصحيح الأسئلة المقالية.

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

ومن خلال موقع صباح مصر يمكن مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم، الذي ننقله إليكم بث مباشر لمتابعة كافة تصريحات الدكتور رضا حجازي أولا بأول، والوقوف على تفاصيل امتحانات أبنائنا بالصف الثالث الثانوي هذا العام، وذلك من خلال الكود التالي:

 

 

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم الأحد 9-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية اليوم الأحد الموافق التاسع من…

14 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 9-6-2024 في التعامل الرسمي

استقرار الاوضاع الاقتصادية، حيث تستقر أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل الرسمي عبر عمليات البيع والشراء، وتقدم بوابتنا…

37 دقيقة ago