اخبار التعليم

مراجعه ليله الامتحان في مادة الجبر للشهادة الاعدادية اخر العام 2024

ننشر أهم المراجعات عن مراجعه ليله الامتحان في مادة الجبر للشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024 وتشمل المراجعة النهائية بمادة الجبر الفصل الدراسي الثاني بالصف الثالث الاعدادي كافة المسائل الحياتية والتدريبات والاسئلة التي لن يخرج عنها امتحانات اخر السنة.

 

والتي نوفرها لطلابنا لتحميلها علي الموبايل او طباعتها بي دي اف ورقيا للمذاكرة من خلالها وتحميل المراجعه النهائية والنماذج التي تشمل كافة أسئلة وقوانين مادة الجبر للشهادة الاعدادية اخر العام 2024.

امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2024

وعلي أن تعقد امتحانات الشهادة الإعدادية اخر العام في الفترة المحددة من قبل مديريات التعليم والمعلنه في جداول امتحانات المحافظات بدء من يوم 18 من شهر مايو 2024 وحتي يوم 23 من نفس شهر مايو الجاري 2024.

مراجعه ليله الامتحان في مادة الجبر للصف الثالث الاعدادي اخر العام 2024

وعلي الطلاب أن يقوموا بتحميل صور المراجعه النهائيه في مادة الهندسة للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني للمذاكرة من خلالها والتي تشمل كافة قوانين المنهج للاستعداد لامتحانات اخر العام. ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني اعتبارا من يوم 18 مايو 2024 حتي يوم 23 مايو من ذات الشهر وسط الإجراءات الوقائية حافظا على سلامة الطلاب من الأمراض المعدية وذلك توفير الجو الملائم للطلاب أثناء سير الامتحانات النهائية لطلاب تالتة اعدادي من أهم الشهادات التي تنقل الطلاب الي مرحلة جديدة .

اقرأ أيضا 

المراجعه النهائيه في مادة المنطق للصف الاول الثانوي للشعبة الأدبية الترم الثاني 2024

رنا الرفاعى

Recent Posts

تعرف على أسعار الحديد والأسمنت المحدثة في مصر اليوم الاثنين 20-5-2024

تقدم بوابه صباح مصر الاحدث من أسعار الحديد والأسمنت بجميع انواعها في الاسواق المصرية من خلال اليوم…

دقيقة واحدة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

ساعة واحدة ago