اخبار التعليم

مراجعة نهائية هندسة وحساب مثلثات للصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022 – مذكرة مراجعة ليلة الامتحان هندسة وحساب مثلثات

مراجعة نهائية هندسة وحساب مثلثات للصف الثالث الاعدادي، نحرص على تقديمها اليكم طلابنا الأعزاء، حيث يقرر عقد الامتحان غداً الاثنين الموافق 31 يناير الجاري في بعض المحافظات، نظراً لاختلاف ترتيب عقد الاختبارات في المواد من محافظة إلى أخرى حسب جدول كل محافظة على حدة، وذلك بعد انطلاق موسم امتحانات نصف العام 2022 رسمياً أمس السبت بمادة اللغة العربية.

مراجعة نهائية هندسة وحساب مثلثات 3 اعدادي

ومن جانبه يسارع موقع صباح مصر بتقديم مراجعة نهائية هندسة وحساب مثلثات لطلاب الشهادة الاعدادية، حتى يتمكن الطلاب من الدخول لإلقاء نظرة سريعة عليها، والإجابة عن الأسئلة الواردة بها تطبيقا على الدروس التي تم مذاكرتها، كما أننا نوفر الحل الصحيح للأسئلة للاستعانة به في التأكد من الحل الصحيح.

مراجعة ليلة الامتحان هندسة وحساب مثلثات للشهادة الاعدادية

وتستمر امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الأول 2022 حتى يوم 3 من شهر فبراير المقبل، حيث يخضع الطلاب لأداء الامتحان على مدار الأسبوع كاملا في المواد الدراسية المختلفة، هذا ويتم تخصيص 30 درجة لمادة الرياضيات بالترم الاول للشهادة الاعدادية، تنقسم إلى 15 درجة الجبر والاحصاء، و15 درجة أخرى للهندسة وحساب المثلثات.

ومن الجدير بالذكر أن المجموع الكلي لامتحانات الشهادة الاعدادية نهاية العام 280 درجة، تنقسم إلى 140 درجة للترم الاول، و140 درجة لامتحانات الترم الثاني، حيث تعتبر امتحانات الفصل الدراسي الاول مكملة لامتحانات نهاية العام.

 

 

اقرأ أيضاً

حل امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الأول 2022 – إجابة امتحان الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات 3 اعدادي

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس المقبل

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انكسار حدة الطقس الحار في دمياط بداية من الخميس…

11 دقيقة ago

الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي 2024

نقدم لطلابنا الاعزاء أهم المعلومات والتفاصيل عن الأسئلة المتوقعة للعربي في الثانوية العامة للعام الدراسي…

24 دقيقة ago