مراجعة نهائية فى اللغة العربية للثانوية العامة 2020 أدبي وعلمي ملف PDF

مراجعة نهائية فى اللغة العربية للثانوية العامة 2020 أدبي وعلمي ملف PDF
مراجعة نهائية فى اللغة العربية للثانوية العامة 2020 أدبي وعلمي ملف PDF
https://www.sba7egypt.com/?p=284348
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة نهائية فى اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة القسمين الأدبي والعلمي العام الدراسي 2020، وهذا بعد أن تم تعديل جدول الامتحانات واعتماد الجدول النهائي.

 

ومن خلال المراجعة الشاملة التى ننشرها من خلال موقعنا يستطيع الطالب مراجعة مادة اللغة العربية بجميع الأقسام التى تحتوي عليها، حيث تشتمل على مراجعة على قواعد النحو، ومراجعة على النصوص والبلاغة، وقد اقترب موعد الإمتحانات حيث يبدأ طلاب الصف الثالث الثانوي فى أداء امتحان العربي يوم الأحد الموافق 21 يونيو الجاري.

مراجعة نهائية فى اللغة العربية

ويستطيع الطالب عن طريق هذه المراجعة الشاملة أن يتعرف على أهم قواعد النحو ومراجعة النصوص التى تم دراستها خلال العام الدراسي الجاري حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب.

وقد أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، وحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول الامتحانات، والسماح للطلاب بالحصول على بوكليت هذه المواد بعد أداء امتحان اللغة العربية والإجابة عنها فى المنزل.

جدول امتحانات الثانوية العامة

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت عن اتخاذها العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لبدء امتحانات الثانوية العامة فى موعدها المقرر لها، عن طريق تعقيم لجان الامتحانات وتطهيرها قبل وبعد الامتحانات، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات الساعة العاشرة صباحاً بدلاً من الساعة التاسعة صباحاً، ويجب على الطالب الالتزام بارتداء كمامة وقفازات حرصاً على سلامته.

 

وحرصاً من موقع صباح مصر سوف ننشر جميع الملخصات والمراجعات الخاصة بجميع المواد الدراسية التى تم دراسته حتى يوم 15 مارس الماضي لطلاب الصف الثالث الثانوي، مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

جدول امتحانات الثانوية العامة المعتمد 2020 وزارة التربية والتعليم