مراجعة نهائية تاريخ للصف الثاني الثانوي الازهري .. ملخص منهج التاريخ تانية ثانوي أزهر الترم الاول 2023

مراجعة نهائية تاريخ للصف الثاني الثانوي الازهري .. ملخص منهج التاريخ تانية ثانوي أزهر الترم الاول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=632289
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عزيزي طالب الصف الثاني الثانوي الازهري بالقسم الادبي، اذا كنت ترغب في تحميل مراجعة نهائية تاريخ، فهي ما ننشره بالصور في هذا المقال، تزامنا مع حلول موعد عقد الامتحان في مادة التاريخ غدا الثلاثاء الموافق 10 يناير الجاري، وهو اليوم قبل الأخير من ايام امتحانات نصف العام 2023 التي بدأت منذ بداية الأسبوع الماضي بكافة قطاعات الأزهر الشريف لطلاب صفوف النقل بالمرحلة الثانوية الأزهرية.

جدول امتحانات تانية ثانوي أزهر ادبي 2023

وبدأ جدول امتحانات الشعبة الأدبية بالصف الثاني الثانوي الازهري بمواد الفقه والعروض والقافية، عل. أن يخضع الطلاب غدا لأداء الامتحان في مادتي التاريخ والنصوص والأدب والمطالعة، وبذلك يكون أمامهم يوم الاربعاء فقط للانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الاول 2023، حيث يتم اختتامها بمواد البلاغة والمنطق يوم الاربعاء المقبل الموافق 11 يناير الجاري، وتبدأ بعد الإجازة للطلاب لحين حلول موعد استئناف الدراسة مجدداً بالفصل الدراسي الثاني 2023، الذي يبدأ من يوم السبت 11 فبراير المقبل.

مراجعة نهائية تاريخ للصف الثاني الثانوي الازهري 2023

وبعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات اليوم، وبدأت عمليات البحث عن ملخص منهج التاريخ في الظهور، لذلك نسارع بتوفير مراجعة نهائية على المنهج كله بحيث يذاكرها الطالب فيُلم بكل المعلومات التي جاءت في الدروس المقررة بمنهج الترم الاول، مما يؤهله لدخول الامتحان غدا وتقفيل المادة وحصد الدرجة النهائية.

 

 

اقرأ أيضاً

مراجعة ليلة الامتحان مطالعة ونصوص وأدب للصف الثاني الثانوي الازهري الترم الاول 2023