اخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان هندسة فراغية الصف الثالث الثانوي 2020

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان فى الهندسة الفراغية لطلاب الثانوية العامة علمى رياضة، حيث يؤدي الطلاب الامتحان فيها غداً الثلاثاء 21 يوليو.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

وتعتبر مادة الجبر والهندسة الفراغية هي آخر المواد الدراسية التى يؤدى فيها طلاب الثانوية العامة علمى رياضة الامتحانات، ومن المقرر أن يبدأ الامتحان فى تمام الساعة العاشرة صباح غداً الثلاثاء ويستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، حيث حددت وزارة التعليم ساعتين فترة زمنية للطلاب للإجابة على الامتحان.

مراجعة ليلة الامتحان الهندسة الفراغية

يستعد طلاب علمى رياضة خلال الساعات المقبلة لمراجعة المنهج والتدريب على كيفية حل جميع تمارين كتاب الوزارة، ومن خلال المذكرة التالية سوف نتعرف على العديد من نماذج كتاب المدرسة وكيفية الإجابة على أهم المسائل المتوقعة بطريقة نموذجية.

وهناك العديد من القوانين التي يجب على الطالب التركيز عليها خلال الساعات المقبلة، والتدريب على حل العديد من التمارين والنماذج التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع الطلاب من خلال نماذج كتاب المدرسة، أو نماذج بوكليت الامتحانات على موقع الثانوية العامة الالكتروني.

اقرأ أيضاً:

النموذج الاول مادة الجبر والهندسة الفراغية الصف الثالث الثانوي 2020

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الدولار عبر بنوك دولة السودان اليوم الاثنين 13-5-2024 … تعرف عليها

يسجل سعر الجنيه السوداني، ثبات واضح في التعاملات على الاسعار للعملات الاجنبيه، وابرزها أسعار الدولار في…

29 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 13-5-2024 بالاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم في اسواق البلاد، بحسب اليوم الاثنين الموافق 13 مايو، والتي تستقر تلك…

ساعة واحدة ago