مراجعة ليلة الامتحان نحو وشواهد ابن عقيل للصف الأول الثانوي الأزهري علمي وأدبي ترم أول 2023

مراجعة ليلة الامتحان نحو وشواهد ابن عقيل للصف الأول الثانوي الأزهري علمي وأدبي ترم أول 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=631365
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مراجعة ليلة الامتحان نحو وشواهد ابن عقيل، نوفرها لطلاب الصف الاول الثانوي الازهري علمي وأدبي، حيث انتهى الطلاب من أداء امتحانات اليوم السادس منذ قليل، والتي عقدت في مواد الادب والنصوص والمطالعة، والتربية الفنية، والتي بدأت منذ يوم الأحد من الأسبوع الماضي الموافق لتاريخ الاول من شهر يناير الجاري، على أن تمتد حتى يوم الاربعاء المقبل، وتنتهي بمواد الحديث، والاحياء، واللغة الأجنبية الثانية.

مذكرة ليلة الامتحان نحو أولى ثانوي أزهر 2023

امتحانات الازهر الشريف للصف الاول الثانوي تستمر على مدار عشرة أيام متواصلة، وتنطلق بعدها إجازة نصف العام 2023 للطلاب لحين حلول موعد عودة الدراسة مجدداً، واستكمال المناهج بالفصل الدراسي الثاني 2023 اعتباراً من يوم السبت 11 فبراير المقبل، على أن تستمر مدة الدراسة لثلاثة أشهر إلى أن تبدأ امتحانات نهاية العام اعتباراً من أول مايو القادم.

مراجعة ليلة الامتحان نحو وشواهد ابن عقيل للصف الاول الثانوي الازهري

ومن خلال موقع صباح مصر نوفر اليكم طلابنا، مراجعة ليلة الامتحان منهج النحو المقرر بالترم الاول 2023، إلى جانب شواهد ابن عقيل في ملخص يستفيد منه الطالب استعدادا لدخول الامتحان غداً، حيث يعقد قطاع المعاهد الأزهرية الامتحان غدا للطلاب في مادتي النحو، والتوحيد، وذلك في مواعيد موحدة على مستوى كل قطاعات الجمهورية.

 

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2023 عام وازهر.. جدول امتحانات الشهادة الابتدائية نصف العام 2023 جميع المحافظات