مراجعة ليلة الامتحان سؤال وجواب مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة ليلة الامتحان سؤال وجواب مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة ليلة الامتحان سؤال وجواب مادة الفيزياء
https://www.sba7egypt.com/?p=309903
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر جميع المراجعات والملخصات الشاملة لطلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي، للتيسير على الطلاب فى مراجعة المنهج الدراسي والتدريب على الإجابة النموذجية على أسئلة الامتحانات إلكترونياً.

 

مراجعة ليلة الامتحان سؤال وجواب

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد الماضي 21 يونيو، على أن تستمر الامتحانات حتى 21 يوليو الجاري، وقد أدي الطلاب امتحانات اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، وبالنسبة لطلاب القسم الأدبي قام الطلاب بأداء امتحان الفلسفة والمنطق، القسمين علمى علوم ورياضة قام الطلاب بأداء امتحانات الديناميكا والاستاتيكا والأحياء.

حيث يستعد طلاب القسم العلمى لأداء امتحان مادة الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو الحالى، ومن خلال المراجعة التالية نتعرف على جميع النقاط الهامة وقوانين الفيزياء التى يجب على الطالب مراجعتها جيداً، وكيفية الاجابة النموذجية على أسئلة الامتحانات.

منصة ثانوية دوت نت

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أطلقت منصة ثانوية دوت نت، عن طريقها يستطيع الطلاب الحصول ومراجعة جميع المواد الدراسية حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة، بعد انتشار جائحة فيروس كورونا، وتم إتاحة المنصة مجانا بالتعاون مع البنك الأهلى لجميع الطلاب.

اقرأ أيضاً:

منصة ثانوية دوت نت جميع قوانين الفيزياء لطلاب الثانوية العامة 2020