اخبار التعليم

مراجعة ليلة الامتحان الهندسة الفراغية لطلاب الثانوية العامة 2020

اقترب ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2020 على الانتهاء، حيث لم يتبقى سوى امتحان الهندسة الفراغية والجبر لطلاب القسم علمى رياضة.

 

امتحانات الثانوية العامة 2020

ومن المقرر أن يؤدي الطلاب الامتحان فيها يوم الثلاثاء المقبل 21 يوليو، وتبدأ بعد ذلك أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بالنسبة لجميع المواد الدراسية.

وقد انتهى طلاب الصف الثالث الثانوى علمى علوم والشعبة الأدبية اليوم من ماراثون امتحانات الثانوية العامة، يترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة خلال الأيام المقبلة.

مراجعة ليلة الامتحان هندسة فراغية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان فى مادة الهندسة الفراغية والتى من المقرر أن يؤدي فيها الطلاب الامتحان فى تمام الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء، من خلال هذه المراجعة النهائية يستطيع الطالب الإجابة على جميع تمارين الوزارة بطريقة نموذجية لحصد الدرجات النهائية.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قامت بالعديد من الإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات حرصاً على صحة وسلامة الطلاب، حيث قامت بتعقيم لجان الامتحانات ووضع بوابات تعقيم عند كل مدرسة بها امتحانات.

 

اقرأ أيضاً:

تداول أجزاء من امتحان التفاضل والتكامل على صفحات الغش الإلكتروني

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاحد 19-5-2024 عبر السوق المحلي

نتعرف على احدث أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المصري خلال اليوم الاحد 19 من شهر…

8 دقائق ago

تعرف على تفاصيل أسعار العملات اليوم الاحد 19-5-2024 بالتعاملات البنكيه

ترصد منصتنا الاحدث من أسعار العملات عبر التعاملات البنكيه في مقابل الجنيه ببداية التعاملات الرسميه خلال اليوم…

ساعة واحدة ago