مراجعة ليلة الامتحان الكيمياء العضوية لطلاب الثانوية العامة علمى 2020

مراجعة ليلة الامتحان الكيمياء العضوية لطلاب الثانوية العامة علمى 2020
مراجعة ليلة الامتحان الكيمياء العضوية
https://www.sba7egypt.com/?p=315207
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان في مادة الكيمياء العضوية لطلاب الثانوية العامة، حيث من المقرر أن يؤدي الطلاب فيها الامتحان يوم الأحد 12 يوليو الجاري.

 

انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو 2020، وقد أدي الطلاب العديد من المواد الدراسية.

امتحانات الثانوية العامة 2020

وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتأجيل الامتحانات حتى يوم 21 يونيو، بسبب جائحة فيروس كورونا التى تعرضت لها البلاد، وعلى أساسها تم تعليق الدراسة على مستوى محافظات مصر منذ 15 مارس الماضى، حرصاً على صحة وسلامة الطلاب.

كما قامت وزارة التعليم بحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول الامتحانات، وقامت بتسليم الطلاب بوكليت أسئلة هذه المواد (التربية الدينية، التربية الوطنية، الإحصاء، الاقتصاد) للطلاب للإجابة عنها من المنزل، وتسليمها إلى لجنة الامتحان التى يؤدي فيها الطلاب الامتحانات.

مراجعة ليلة الامتحان الكيمياء العضوية

وننشر من خلال موقع صباح مصر جميع المراجعات الشاملة والعامة لطلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي للتيسير على الطلاب فى مراجعة جميع الدروس إلكترونياً، حيث يستعد الطلاب لمراجعة مادة الكيمياء فى الساعات المقبلة والتدريب على كيفية الإجابة على أسئلة الامتحانات بطريقة نموذجية.

 

اقرأ أيضاً:

خلاصة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة أدبى فى 9 صفحات فقط