مراجعة ليلة الامتحان الكهربية في الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020

مراجعة ليلة الامتحان الكهربية في الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020
مراجعة ليلة الامتحان الكهربية فى الفيزياء
https://www.sba7egypt.com/?p=308712
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر مراجعة ليلة الامتحان فى الكهربية (التأثير المغناطيسي للتيار الكهربي وأجهزة القياس) فى مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي (رياضة – علوم).

 

يستعد الطلاب لأداء امتحان الفيزياء يوم الثلاثاء 7 يوليو الجاري، كما يستعد طلاب القسم الأدبي لأداء امتحان مادة التاريخ، وقد انطلقت امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 يونيو الماضي وتستمر حتى يوم 21 يوليو الجاري.

مراجعة ليلة الامتحان الفيزياء

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برفع جميع المواد الدراسية الخاصة بطلاب الصف الثالث الثانوي، على منصة ثانوية دوت نت، وهذا للقسمين العلمي والأدبي، حيث قامت الوزارة بإطلاق المنصة قبل الامتحانات بفترة مناسبة مجاناً لجميع الطلاب بالتعاون مع البنك الأهلي.

منصة ثانوية دوت نت

وعن طريق تسجيل حساب على منصة ثانوية دوت نت يتمكن الطلاب من الحصول على جميع المراجعات مشروحة سواء مكتوبة أو عن طريق مقاطع فيديو للعديد من المعلمين، حيث يستطيع الطالب تحصيل ما فاته من الدروس مجاناً إلكترونياً.

كما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة قبل بدء الامتحانات حرصاً على سلامة الطلاب فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان سؤال وجواب مادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2020