مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020- علمي رياضة

مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020- علمي رياضة
مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=298220
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد طلاب الثانوية العامة القسم علمي رياضة لأداء امتحان مادة الديناميكا يوم الأحد المقبل 28 يونيو الجاري، وهذا بعد أن انهى طلاب القسمين العلمي والأدبي أداء امتحانات اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولي.

 

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر مراجعة نهائية لطلاب علمي رياضة، حيث تتضمن المراجعة على أهم القوانين والتى يجب على طلاب الثانوية العامة تذكرها جيداً، حيث على أساسها يقوم الطالب بالاجابة على جميع الأسئلة فى المنهج الدراسي حتى منتصف شهر مارس الماضي وقت تعليق الدراسة على مستوى جميع المدارس.

مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا

حيث يقوم طلاب الثانوية العامة القسم علمي رياضة يوم الأحد المقبل 28 يونيو بأداء امتحان الديناميكا، ويعتبر هذا اليوم إجازة بالنسبة لطلاب القسم الأدبي وعلمي علوم، على أن يستأنفوا الامتحانات وفق الجدول الذي تم تعديله من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وحذف المواد الغير مضافة للمجموع منه.

وقامت وزارة التعليم اليوم الخميس بتصحيح عينة عشوائية من امتحان اللغة العربية، وقد انتهي طلاب القسمين العلمي والأدبي اليوم من أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى، وتستعد وزارة التعليم تصحيح عينة عشوائية من الامتحان، وهذا بغرض تقييم نوعية الأسئلة ومدي سهولة أو صعوبة الامتحان.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ليلة الامتحان الديناميكا لغات لطلاب الثانوية العامة 2020