مراجعة ليلة الامتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2020

مراجعة ليلة الامتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2020
مراجعة ليلة الامتحان التاريخ
https://www.sba7egypt.com/?p=307522
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت امتحانات الثانوية العامة الدور الأول يوم الأحد 21 يونيو الماضي، ومن المقرر أن تستمر الامتحانات حتى يوم 21 يوليو الجاري، وسط العديد من الإجراءات الاحترازية التي اتبعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي امتحان مادة التاريخ يوم الثلاثاء الموافق 7 يوليو الجاري، فى تمام الساعة العاشرة صباحاً، بعد أن عدلت وزارة التربية والتعليم جدول الامتحانات ومواعيد الدخول إلى اللجان.

مراجعة ليلة الامتحان التاريخ

من خلال موقع صباح مصر ننشر مراجعة وملخص لمادة التاريخ لطلاب الثانوية العامة أدبي، حيث تتضمن المراجعة على ملخص لهم الموضوعات التى يجب على الطالب التركيز عليها ومراجعتها جيداً، ويجب على الطلاب التدريب على كيفية الإجابة على أسئلة الامتحانات بصورة نموذجية.

استعدت وزارة التربية والتعليم لبدء الامتحانات، حيث قامت بتعديل جدول الامتحانات وحذف المواد الغير مضافة للمجموع، كما قامت بتسليم الطلاب بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل، ثم يتم تسليمها بعد ذلك فى المدرسة التى يؤدى الطالب فيها الامتحان.

ويجب على الطالب مراجعة مادة التاريخ جيداً، وحفظ النقاط الهامة فى كل درس والتى من المتوقع أن تأتي منها الأسئلة، وهذا قبل موعد الامتحان بفترة مناسبة للتدريب على كيفية حل بوكليت الامتحانات.

اقرأ أيضاً:

جميع رسومات وتجارب الفيزياء لطلاب الثانوية العامة علمي 2020